أبو الهيل: النجاح يأتي بالعمل الصحيح

مدرب إخاء أهلي عالية اللبناني في حوار لـ «الصباح الجديد»:
بغداد ـ فلاح الناصر:

يتواصل نجاح الطاقات التدريبية العراقية في الملاعب الخارجية، حيث اثبت العديد من المحترفين العراقيين جدارتهم في الميادين الخارجية، نالوا ألقاباً وحصدوا الإنجازات، وهنالك من يقتفي أثر المدربين الكبار في رحلة الاحتراف الخارجي، ومؤخراً قاد الملاك التدريبي العراقي المحترف في قيادة فريق نادي إخاء أهلي عاليه اللبناني، للفوز على فريق الانصار متصدر الترتيب في الجولة الرابعة من المرحلة الاولى لمنافسات دوري لبنان بكرة القدم بهدفين نظيفين سجلهما أحمد حجازي وأليكسي خزاقة.
المدرب عبد الوهاب ابو الهيل، ابدى سعاته بالفوز على الفريق المتخم بالنجوم، وصاحب الألقاب الكبيرة، وقال انه جاء بعد جهود كبيرة للاعبين في المباراة التي ضيفها ملعب بحمدون البلدي في عاليه.
وتابع ان المدرب العراقي في دنيا الأحتراف يسعى إلى مضاعفة جهوده من اجل النجاح والتفوق، ولا سيما ان الملاعب اللبنانية تضم العديد من المدربين الكبار من شتى الجنسيات، حيث يبقى المدرب العراقي في المقدمة دوماً، يتطلع إلى النجاح والعمل الصحيح بفضل الثقة التي يملكها والأصرار على ان يكون خير سفير لبلاده في الخارج.
واشار إلى ان فريق الانصار بعد خسارته المباراة يوم السبت، بات مهدد بفقدان الصدارة، حيث يملك 7 نقاط في المركز الاول بفارق الاهداف عن منافسيه على التوالي الصفاء بيروت والنبي شيت والنجمة وطرابلس الرياضي، حيث يتقدم على الاندية الاربعة بفارق الاهداف فقط.
وقال ان الفريق اللبناني بقيادة مدربه الألماني روبرت جاسبرت، كان يتوقع تحقيق الفوز والمضي قدماً بالصدارة وتوسيع الفارق مع المنافسين، بيد أنه تفاجئ بطريقة الاداء التي اعدها الملاك التدريبي وتم تطبيقها بنحو متميز من اللاعبين فوق المستطيل الاخضر ليخرج الإخاء مزهوا بفوز لامع بهدفين واضافة 3 نقاط أسهمت في تقدمه إلى الترتيب السابع في الدوري اللبناني برصيد 5 نقاط.
واوضح أبو الهيل، ان فريقه يستعد للمباراة المقبلة التي سيضيف فيها بملعب بحمدون ، فريق الإصلاح البرج الشمالي لحساب الجولة الخامسة، يوم الاحد المقبل الموافق 22 تشرين الأول الجاري، مشيراً إلى ان المعنويات عالية لتحقيق النجاح واضافة 3 نقاط لرصيد الفريق، برغم ان لا فارق في المستويات بين الاندية المشاركة كما اكدته الجولات الاولى للمسابقة، حيث هنالك فارق ضئيل جداً من النقاط بين الاندية، وهذا يضع الاندية المشاركة الـ 12 في دوامة المنافسة الشرسة نحو تحقيق الافضل والوصول إلى مواقع متقدمة في اللائحة.
يشار إلى ان فريق إخاء أهلي عالية، باشراف ملاكه التدريبي العراقي بقيادة عبد الوهاب ابو الهيل ومساعده احمد كاظم ومدرب حراس المرمى معن جميل، لعب 4 مباريات، حيث تعادل في اللقاء الأول امام الرايسنغ بيروت بهدف لمثله، ثم خسر امام النجمة بهدف من دون مقابل، وتعادل مع العهد بهدف لكل منهما في الجولة الثالثة، وفي الدور الرابع فاز على الانصار بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة