الجنرال يوجّه التحية للجماهير وبروا سعيد بأول أهدافه مع الأسود

بغداد ـ الصباح الجديد:
أشاد باسم قاسم، مدرب المنتخب الوطني بكرة القدم، بحرص الجماهير على التواجد ودعم أسود الرافدين، من أجل رفع الحظر عن ملاعب بلادهم.
وقال قاسم، في تصريحات صحفية “الجماهير العراقية تثبت في جميع المباريات التي خاضها المنتخب، بأنها تستحق القرار المرتقب برفع الحظر”.وتابع “الجماهير برهنت مجددا أمام منتخب كينيا بأنها محبة لكرة القدم، وأن منع المنتخبات العراقية من اللعب بين جماهيرها ظلم كبير”.
ووصف قاسم، الفوز على منتخب كينيا، بأنه جاء وفق أداء مميز لأسود الرافدين في الشوط الأول.وأوضح قاسم أن السبب وراء أفضلية منتخب كينيا في الشوط الثاني، يعود لعدم جاهزية لاعبي العراق المحليين، الذين ظهروا خلال اللقاء.
من جانبه، عبر لاعب المنتخب العراقي، المحترف في نادي أوسترسوند السويدي، بروا نوري، عن سعادته لإحرازه أول أهدافه مع المنتخب، في شباك كينيا، خلال المباراة الودية التي انتهت (2-1).. وقال نوري، في تصريحات خاصة صحفية “أشعر بسعادة كبيرة وأنا أخوض المباراة بين الجماهير العراقية، التي احتفلت بوجودنا في الملعب، الهدف بمثابة هدية للجماهير، التي ساندتنا طوال المباراة”.
وأضاف: “المنتخب العراقي مظلوم للعب خارج ملاعبه، ولديه جمهور كبير عاشق لكرة القدم.. الاتحاد الدولي بات مطالبًا بإعادة النظر في قراراته”. وأشار نوري إلى أن “مستوى المنتخب بدأ في الاستقرار، من خلال النتائج المميزة، والتي نتمنى أن تستمر في البطولات الرسمية، حيث أحلم بالتتويج مع المنتخب العراقي.. وكان نوري قد أحرز الهدف الأول في شباك كينيا، من ركلة جزاء في المباراة الدولية الودية التي ضيفها ملعب البصرة مساء الخميس وانتهت بفوز المنتخب الوطني العراقي بهدفين مقابل هدف واحد لضيفه كينيا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة