الأخبار العاجلة

ديالى والديوانية يحملان كأس دوري العراق (مناصفة) لقوى البارالمبية

دعم ترشيح الصالحي للمكتب التنفيذي الآسيوي للصحافة الرياضية
بغداد ـ إعلام البارالمبية:
توج فريقا ديالى والديوانية ببطولة دوري العراق لألعاب القوى للمعاقين التي أقامتها اللجنة البارالمبية في ملعب الساحة والميدان بمجمع وزارة الشباب والرياضة, حيث تعادل الفريقان بعدد الأوسمة التي بلغت عشرة أوسمة منها تسعة ذهبية وواحدة فضة, فيما حصلت لجنة بابل على المركز الثالث برصيد عشرة أوسمة ملونة منها سبعة ذهب وثلاثة فضة, أما المركز الرابع فكان من نصيب نادي الشموخ برصيد ثمانية أوسمة تضمنت سبعة ذهب وفضية واحدة.
المنافسات شهدت مشاركة عدة لجان فرعية وأندية من بغداد والمحافظات.. وتضمنت أيضا تحقيق أرقام جديدة للاعبين حيث سجلت اللاعبة بان علي من لجنة ديالى رقما جديدا برمي الثقل بلغ 7,58م بفئة (F44) .. وقد شهد يوم الختام حضور رئيس اللجنة البارالمبية الدكتور عقيل حميد والأمين العام رئيس اتحاد العاب القوى فاخر علي الجمالي, بالإضافة إلى حضور النائب الثاني الدكتور احمد العاني وأعضاء من المكتب التنفيذي.
هذا وتتواصل فعاليات اللجنة البارالمبية بمنهاج بطولاتها لدوري العراق حيث ستنطلق بطولة الكرة الطائرة جلوس اليوم الثلاثاء وتستمر لمدة ثلاثة أيام في قاعة نادي وسام المجد في اليرموك بمشاركة ثمانية فرق هي نادي وسام المجد ونادي الولاء ومن اللجان الفرعية تشارك لجنة ذي قار، ميسان، واسط، النجف، بابل وديالى. من جانب اخر، أعلنت اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية عن دعمها الكامل للصحفي الرياضي العراقي، إياد الصالحي مدير القسم الرياضي في جريدة المدى للاشتراك في إنتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية والتي من المؤمل أن تجرى مطلع الشهر المقبل.. وأفاد بيان أصدره المكتب التنفيذي للجنة البارالمبية الوطنية العراقية صباح أمس أعلن فيه عن دعمه الكامل للصالحي الذي تم ترشيحه من قبل اتحاد الاعلام الرياضي العراقي ليكون ممثلا للعراق في هذه الانتخابات.
وذكر البيان إن الترشيح لهذا المنصب لصحفي رياضي عراقي يعد مكسبا للصحافة الرياضية في العراق بصورة عامة لما له من دلالات كبيرة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد التي هي بحاجة ماسة لاستعادة الألق العراقي في الوسط الصحفي الرياضي الاسيوي حيث كان للعراق بصمة واضحة فيه على مدى عقود ماضية، وفي الختام بارك المكتب التنفيذي للجنة البارالمبية العراقية ترشيح الصالحي متمنيا له الموفقية والنجاح في مهمته القادمة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة