الأخبار العاجلة

ملاك تدريبي عراقي يقود فريق إخاء أهلي عالية اللبناني

أبو الهيل واثقاً بإمكاناته ومعن يراهن على حماة الشباك
بغداد ـ الصباح الجديد:
يتطلع الملاك التدريبي العراقي المحترف في قيادة فريق الاهلي اخاء عالية اللبناني، المؤلف من عبد الوهاب أبو الهيل ومساعده احمد كاظم ومدرب حراس المرمى معن جميل، ومدير الفريق محمد الرفاعي، إلى النجاح في مباراتهم الثانية ضمن الدوري الممتاز امام فريق النجمة التي ستجرى يوم السبت المقبل، بعد التعادل الايجابي لفريقهم في اللقاء الأول امام فريق الرايسنغ بيروت بهدف لمثله.
وقال المدرب عبد الوهاب أبو الهيل، ان فريق النجمة يملك مؤهلات فنية عالية، سنلاعبه في ارضه، وكلنا أمل على تقديم مباراة كبيرة تؤكد جدارتنا، مشيراً إلى ان تجربته الثانية هذا الموسم مع فريق إخاء أهلي عالية، بعد ان تسلم الفريق في المرحلة الثانية للموسم السابق وكان الفريق يعاني من التراجع الكبير وكان مهدداً بالهبوط، لكنه تمكن من قيادته إلى الاحتفاظ بموقعه بين الكبار لهذا الموسم.
من جانبه، قال مدرب حراس المرمى معن جميل، ان فريقه سجل هدف التعديل في المباراة الاولى امام فريق الرايسنغ بيروت في الدقيقة 91، حيث يملك الفريق المنافس مؤهلات فنية كبيرة، فيما اعتمد اخاء عالية على العناصر الشبابية التي قالت كلمتها ونجحت في خطف نقطة ثمينة.
وبين ان فريقه سيلاعب النجمة في ثاني جولات الدوري يوم السبت المقبل، منوهاً إلى ان النجمة يملك 6 لاعبين يمثلون المنتخب اللبناني الاول، وهو فريق يملك خبرات طويلة وألقاب عدة.
وذكر ان ابو الهيل، بدأ بوضع التكتيك المناسب لمواجهة النجمة وامكان الفوز عليه من أجل تعزيز ترتيب فريق اخاء عالية في اللائحة، حيث يحتل المرتبة الرابعة وله نقطة واحدة فيما يتصدر الصفاء اللائحة وله 3 نقاط في المنافسات التي يشترك فيها 12 فريقا.
وبشأن حراس المرمى في صفوف الفريق اللبناني، أوضح جميل، ان شباك الفريق يذود عنها حراس المرمى، داني الحاج وشاكر وهبي وحمادة ذياب، وجميعهم يملكون مؤهلات فنية جيدة جداً بين الخشبات الثلاث.
والفرق الـ 12 المشاركين في دوري لبنان بكرة القدم، هم ( الصفاء والعهد والنجمة والإخاء عالية والرايسنغ بيروت والاصلاح البرج الشمالي والشباب العربي والنبي شيت والتضامن صور وطرابلس الرياضي والانصار والسلام زغرتا)
يذكر ان نادي العهد توج بلقب دوري لبنان في الموسم السابق 2016/2017، فيما نال فريق الإخاء الأهلي عالية الترتيب الثامن.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة