معصوم يشيد بأجهزة قوى الأمن الداخلي في الحفاظ على استقرار بغداد

بغداد ـ الصباح الجديد:
بحث رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم، امس الاربعاء، مع قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي، مجمل الاوضاع الامنية في العاصمة.
وقال المكتب الاعلامي لرئاسة الجمهورية، في بيان تلقت “الصباح الجديد” نسخة منه ان “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد، قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي”.
واكد معصوم، بحسب البيان، على “أهمية الملف الأمني للعاصمة، لاسيما وأن البلاد تخوض حرباً مصيرية ضد تنظيم داعش الارهابي”، مشيرا إلى أن “التحسن الأمني الذي تشهده بغداد يأتي بفعل الجهود التي تبذلها أجهزة قوى الأمن الداخلي بكافة تشكيلاتها”.
وشدد رئيس الجمهورية على “ضرورة تطوير السبل الكفيلة لإنجاز المهام الامنية الملقاة على عاتق قيادة عمليات بغداد، من خلال الإهتمام بتطوير خطط وبرامج العمل الميداني بملاحقة الخلايا النائمة وتنشيط الجهد الاستخباري المطلوب، والعمل على توسيع دائرة مشاركة المواطنين لدعم المنجز الأمني”، مبديا دعمه الكامل “لكل ما من شأنه تقوية وتطوير وتوجيه عمل قيادة عمليات بغداد”.
من جانبه، استعرض قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي “آليات عمل القيادة والخطط الضرورية المتبعة لحماية أمن المواطنين وممتلكاتهم والاستمرار في مكافحة الارهاب ودحره”، مشيدا بـ”دعم رئيس الجمهورية لقيادة العمليات في عملها على تثبيت الأمن في العاصمة بغداد”، وفقا للبيان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة