الجبوري وحميد يناقشان الأزمة المالية للبارالمبية

إعلام اللجنة البارالمبية
استقبل النائب البرلماني الدكتور هيثم الجبوري أمين عام حزب الكفاءات والجماهير مساء الأمس في مكتبه الرسمي الدكتور عقيل حميد رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية والوفد المرافق له , وناقش الجانبان الازمة المالية التي تمر بها اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية وسبل معالجتها .
واستعرض الجبوري وحميد الاحتياجات التي تعاني منها اللجنة البارالمبية واهمية تكملة مستلزمات القاعة الرياضية متعددة الاغراض لأجل افتتاحها والاستفادة منها خاصة وانها تعد من القاعات الرياضية الكبرى في الشرق الاوسط .
وقدم رئيس اللجنة البارالمبية الدكتور عقيل حميد شرحا مفصلا لما تعانية رياضة اللجنة البارالمبية والمعوقات التي تقف في طريق مواصلتها للانجاز العالي وخاصة في الجانب المالي وعدم صرف موازنة اللجنة من قبل وزارة المالية والمخصصة من قبل الدولة .
ووعد الدكتور هيثم الجبوري بمكانية متابعة القضايا التي تعترض مواصلة الرياضيون في المنتخبات الوطنية للجنة البارالمبية لمشاركاتهم الدولية بسبب قلة الاموال .
وحضر اللقاء الدكتورة رجاء الواسطي مسؤولة مكتب بغداد لحزب الكفاءات والجماهير وحسين الشافي أمين سر مكتب بغداد للحزب , فيما حضر من جانب اللجنة البارالمبية الامين المالي مزهر غانم وعضو المكتب التنفيذي عبيد عنيد ومحمد السلامي مقررالمكتب التنفيذي وهشام السلمان مدير قسم الاعلام.

مقالات ذات صلة

اضف رد