الأخبار العاجلة

نجوم العراق و أساطير العالم يرسمون لوحة الفرح في البصرة

بغداد ـ الصباح الجديد:
نجح العراق مساء أمس في تضييف أساطير العالم في مباراة كروية امام منتخب نجوم العراق في ملعب البصرة بامسية رائعة ضمن اطار السعي لرفع الحظر عن الملاعب كليا.. بدأ حفل المباراة باغنية الفنان وليد الشامي، ثم كلمة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان.
المباراة التي ادارها الطاقم التحكيمي الدولي السابق المؤلف من علاء عبد القادر للوسط ومحمد عرب واحمد عبد الحسين مساعدين وحازم حسين حكماً رابعاً، شهدت حضوراً كبيراً للجمهور الذي يؤازر نجوم منتخبنا وضيوفهم أساطير العالم في مباراة الهدف منها تأكيد مقدرة العراق على تضييف المباريات الدولية الرسمية وكسراً للحظر الكلي عن ملاعبنا.. وانتهت بفوز منتخب أساطير العالم بخمسة اهداف مقابل أربعة اهداف لنجوم العراق.
بكر اللاعب يونس محمود بتسجيل هدف السبق لنجوم منتخبنا الوطني في الدقيقة الثامنة بكرة رأسية تلقاها من زميله هوار ملا محمد، فيما ادرك التعادل اللاعب كلويفرت في الدقيقة 29 بتسديدة بعيدة المدى، عزز اللاعب نفسه النتيجة بالهدف الثاني بعد 6 دقائق فقط من كرة هات وخذ مع لويس غارسيا.
وجاء هدف التعديل لمنتخبنا عن طريق اللاعب رزاق فرحان الذي تسلم كرة داخل منطقة الجزاء لعبها بقوة على يمين حارس المرمى عماد هاشم الذي دافع عن شباك أساطير العالم نظراً لاصابة حارس المرمى فيتور بايا بعد مشاركته مؤخراً في لقاء تجريبي لأساطير العالم امام نجوم الأردن في عمان.
بداية الشوط الثاني شهدت اضافة الأساطير للهدف الثالث عن طريق بيريز، ثم عاد كلويفرت ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 76 ثم أختتم لويس غارسيا الأهداف لنجوم الاساطير في الدقيقة 80 بتسجيله الهدف الخامس، قبل ان يسجل نشأت اكرم الهدف الثالث لمنتخبنا في الدقيقة 83 قبل ان يقلص أحمد مناجد النتيجة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 87.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة