الأخبار العاجلة

لقاء الأساطير9 المقبل.. واتفاق مبدئي مع الساهر لإحياء الحفل

البصرة ـ قسم الإعلام:
كشف مدير دائرة العلاقات والتعاون الدولي في وزارة الشباب والرياضة احمد الموسوي، الاثنين، أن موعد مباراة الأساطير سيكون في التاسع من أيلول المقبل، مرجحا مشاركة الفنان كاظم الساهر في الحفل.
وقال الموسوي خلال المؤتمر الصحفي صباح أمس في ملعب المدينة الرياضية في محافظة البصرة، إن “الوزارة حددت التاسع من أيلول المقبل موعدا لإقامة مباراة نجوم 2007 ونجوم الكرة العالمية في ملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية”.
وأضاف الموسوي، أن “الحفل الذي سيستغرق نحو أربع ساعات وفيه الكثير من المفاجآت”، كاشفاً أن “هناك اتفاقا مبدئيا مع الفنان كاظم الساهر على أحياء الحفل”.
من جانبه، أعرب النجم الكروي هرنان كريسبو، عن سعادته بوجوده في العراق والمشاركة في مباراة احتفالية بملعب المدينة الرياضية في البصرة، مبينا اللاعبين الاساطير سيقدمون كل مالديهم لاصدقائهم في العراق.
وقال النجم الدولي هيرنانديز كريسبو خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته وزارة الشباب والرياضة في ملعب المدينة الرياضية في البصرة، حضرته السومرية نيوز، انه “سعيد جدا بوجوده في العراق بعد أن سمع عنه الكثير وعن الكرة العراقية”، متعهدا بأنه “سيقدم كل ما لديه مع النجوم الآخرين في مباراة الاساطير التي ستقام خلال أيلول المقبل”. وأضاف كريسبو، انه “يشكر كل الجهات التي قدمت التسهيلات التي ساهمت بحضورهم إلى العراق.. من جهته، بدأ النجم العالمي ميشيل سيلغادو حديثه في الموتمر الصحافي بكلمة “مساء الخير” بالعربية ليعبر عن سروره وارتياحه للمشاركة في مبارة الأساطير، مؤكدا أنه “عمل كثيرا مع النجوم وتعلم الكثير منهم وحضوره إلى العراق تجربة أولى وسيتعلم الكثير منهم”. واعتبر سيلغادو، أن “المباراة ستكون رسالة إنسانية وأنه سيشارك في مشاريع خيرية للعراق”، مشيرا إلى أنه “يعلم أن المباراة سيحضرها أكثر من 60 الف متفرج، وهو ما يدفع بنا لتقديم الكثير”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة