الأخبار العاجلة

نيمار «يُبهر» في ظهوره الأول مع باريس سان جيرمان

باريس ـ وكالات:
أظهر نيمار دا سيلفا، لمحات فنية رائعة، وقاد باريس سان جيرمان للفوز على جانجون (3-0) أول أمس، على ملعب رودورو، ضمن الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
قدَّم نيمار، مباراة رائعة في أول ظهور له مع الفريق الباريسي، وسجَّل هدفًا بالدقيقة (82)، بعدما تسبَّب في الهدف الأول الذي سجَّله جوردان إيكوكو بالخطأ في مرماه (52)، وصنع الثاني لإدينسون كافاني (62).
وانضم باريس سان جيرمان للفرق التي حققت فوزين، وهي ليون، وموناكو، ومارسيليا، وسانت إيتيان، فيما توقف رصيد جانجون عند 3 نقاط، من الفوز في الجولة الأولى على ميتز (3-1).
وأبدى نيمار دا سيلفا الذي أحرز هدفًا، وصنع آخر بظهوره الأول مع سان جيرمان، خلال الفوز (3-0) على جانجون سعادته بتطور الكرة الفرنسية، برغم الانتقادات التي طالته للرحيل عن برشلونة.
وقال نيمار الذي اُختير كأحسن لاعب بالمباراة: «أنا هادئ للغاية. كنت أعرف أنَّ تــرك برشـلونة سيكون صعبًا للغاية، لكنني سعيد للغاية بوجودي هنا».
وأضاف «الناس تظن أنَّ ترك البرسا يعني الموت، لكن لا. على العكس تمامًا.. أنا حيٌ أكثر من أي وقت مضى».. وتابع «ألعب وأنا سعيد، وكرة القدم هي نفسها. لقد غيَّرت الدولة والفريق فقط، لكن كرة القدم هي نفسها».
وأكد «أنا سعيد بجائزة أفضل لاعب، لكن الأهم هو الفوز بالمباراة. الفريق لعب جيدًا، وكانت مباراة كبيرة. نحن سعداء للغاية بهــذه المبــاراة وبالأهداف، لكن الأهم هو الفوز».. وأردف «من السهل اللعـب مع دي مــاريــا، وفـيراتي، وموتا، وداني ألفيـس، وكـــــل الموجودين هنا».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة