لويس سواريز يصل آخيراً إلى برشلونة

برشلونة ـ وكالات:
وصل المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز إلى برشلونة في تمام الساعة 21:10 بتوقيت إسبانيا ، ومن المرتقب أن يوقّع مهاجم ليفربول السابق عقده مع النادي الإسباني.
وذكرت صحيفتا «سبورت» و»موندو ديبورتيفو» أن سواريز وصل إلى مطار «إيل برات» في برشلونة قادما من مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية حيث أن الطائرة توقفت هناك بعد إنطلاقها من مدينة مونتيفيديو الأوروجوايانية.
وكان سواريز برفقة زوجته وابنيه دلفينا وبنيامين، في نفس الطائرة تواجد أيضا رفقة لويس سواريز مهاجم إسبانيول ستواني الذي سينضم إلى تحضيرات فريق إسبانيول.
ومن المتوقع أن يوقع سواريز على العقد مع برشلونة يوم الأربعاء ولكن لا يمكن أن يتم تقديمه على ملعب الكامب نو بسبب عقوبة الفيفا بعد عضه لمدافع منتخب إيطاليا جورجيو كيليني.
ولن يتمكن سواريز من ممارسة التدريبات رفقة زملائه في مركز تدريب برشلونة وأيضا لا يمكنه التواجد على مدرجات ملعب الكامب نو لمدة أربعة أشهر.
وكان سواريز قد اعتذر علنا عن واقعة عض كيليني متعهدا بعدم تكرار الأمر مجددا، ومن المقرر أن يقدم استئنافاً أمام محكمة التحكيم الرياضي لتخفيف عقوبته.
ويترك سواريز (27 عاما) ناديه السابق ليفربول الإنكليزي بعد أن سجل معه في الموسم الأخير 31 هدفا في البريمييرليج ليتقاسم جائزة الحذاء الذهبي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة