صفقة مقايضة بين روني وكافاني تلوح في الأفق

لندن ـ وكالات:
مع إعلان المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان رغبته القوية في اللعب بالدوري الإنكليزي الممتاز “البريمييرليغ،” زاد التكهن بمستقبل اللاعب الذي كان هدفاً لناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي.
وأشارت صحيفة مترو الإنكليزية إلى أن كافاني لا يشعر بالارتياح مع النادي الفرنسي، حيث يلعب في مركز الجناح بعيداً عن مركزه المفضل رأس الحربة الصريح الذي يشغله النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ومع ذلك نجح في تسجيل 25 هدفاً في 43 مباراة في أول مواسمه مع الفريق الباريسي الذي انتقل إليه من نابولي الإيطالي مقابل 56 مليون جنيه إسترليني.
وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يمكنه التعاقد مع كافاني بإجراء صفقة تبادلية مع وين روني، حيث أن نادي باريس سان جيرمان هو الوحيد القادر على دفع 300 ألف جنيه إسترليني راتب أسبوعي للفتى الذهبي للكرة الإنكليزية الذي يتبقى في عقده مع الشياطين الحمر 5 سنوات.
وألمحت الصحيفة إلى أن رحيل روني يبدو خياراً ليس مستحيلاً، خاصة أن لويس فان جال المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد ينوي منح شارة الفريق لمواطنه روبن فان بيرسي بمجرد توليه المسؤولية، وسيكون فان بيرسي الخيار الأول للمدرب الهولندي في خططه للموسم الجديد.
وذكرت مترو أنه في حالة نجاح الصفقة سيكون كافاني ثالث لاعب أوروغوياني يرتدي قميص مانشستر يونايتد، بعد اللاعب الشاب جويرمو فاريلا الذي انتقل إلى مانشستر الصيف الماضي، ودييجو فورلان الذي ارتدى القميص الأحمر خلال الفترة من 2001 إلى 2004.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة