الأخبار العاجلة

«شؤون الأقاليم والمحافظات» تنجز حملة لتأهيل ملعب الشعب الدولي

بغداد ـ الصباح الجديد:
أنجزت ملاكات دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات في وزارة الشباب والرياضة، وضمن دعمها لملف رفع الحظر كليا عن ملاعبنا، حملة تأهيل لملعب الشعب الدولي، بعد ايقاف منافسات الدوري الممتاز.. وبحسب معاون مدير الدائرة، سولاف حسن، فإن هنالك حملة تأهيل لأرضية الملعب ومرافقه الأخرى من أجل تأهيله لبقية مباريات الدوري الممتاز. واوضح حسن: ان دائرته، وبتوجيه من وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، والمدير العام لدائرة شؤون الأقاليم والمحافظات طالب الموسوي، تواصل اشرافها المنتظم على المنشآت الرياضية، بما فيها ملعب الشعب الدولي ليبقى جاهزاً لتضييف مباريات الدوري للموسم الحالي 2016/2017.
وذكر: ان مدير ملعب الشعب الدولي، مهدي عبد الصاحب، يقضي إجازة رسمية. نافياً اعفاءه من مهمته، مبيناً: ان معاونه،بشير جابر، وبحسب الصلاحيات الإدارية، هو من يدير الملعب حالياً.
من جانبه، أكد معاون مدير ملعب الشعب، بشير جابر: ان توجيهات المسؤولين، في الوزارة والدائرة، اسهمت في تعزيز العمل والبدء بحملة التأهيل، حيث تم سقي ارضية الملعب بالماء، بعد فترة انقطاع اثر جهود كبيرة وتنسيق متواصل مع دائرة بلدية الغدير، واصبح الماء موزعاً بنحو متواصل بين الملعب، فضلاً على تأهيل بعض البراج المتوقفة لتكون الإنارة كاملة، وكذلك غرف الحكام وتزويدها بوسائل الراحة من تكييف وأمور لوجستية أخرى، فيما تم تزويد المقصورة بكراسي جدد للضيوف (VIP). مقدما شكره إلى مدير شركة عشتار للنقل التلفزيوني، محمد هيجل، بعد مساندته الكبيرة للعمل وتهيئة اسلاك كهربائية لتغذية الإذاعة في الملعب بحيث اصبحت جاهزة تماماً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة