عبطان يشدد على دور أكبر لـ «الدفاع المدني» في تأمين سلامة الملاعب

تسهم في رفع الحظر عن الملاعب
المكتب الإعلامي لنادي الدفاع المدني
شدد وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، على ضرورة قيام مديرية الدفاع المدني بأخذ دور أكبر في تأمين شروط السلامة للملاعب الرياضية، أسوة بإهتمامها بجميع شرائح المجتمع العراقي.
وقال عبطان، في اثناء لقائه مدير عام مديرية الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان والوفد المرافق له، في مكتبه أمس الاثنين: ان لمديرية الدفاع المدني جهودا كبيرة في الحد من الحوادث المؤسفة والقيام بمعالجات سريعة، وبذل الجهود الكبيرة في سبيل الوصول بالسرعة الممكنة إلى موقع الحدث، وخصوصا في الملاعب الرياضية.
وأكد الوزير: ان مديرية الدفاع المدني يجب ان تقوم بدور فعال من اجل تحسين معدل العمل، وان يكون حضور المديرية بإداراتها وملاكاتها العاملة في المقدمة دائما. مبيناً: ان الفيفا أكد على ضرورة تأمين وجود الصحة والدفاع المدني لانهما يعدان ركيزتين أساسيتين في النهوض بواقع الرياضة، بل الحياة بصورة عامة.
واشاد عبطان بجهود نادي الدفاع المدني الرياضي وما أحرزته فرقه الرياضية من نتائج إيجابية في البطولات التي اشتركت فيها منذ تأسيس النادي في عام 2005 حتى الآن.
من جانبه، أكد مدير عام مديرية الدفاع المدني، اللواء كاظم سلمان بوهان: انه يثمن جهود الوزير في دعم القطاع الرياضي، مقدماً في الوقت نفسه شرحاً موجزا على ما حققه النادي منذ بدء رحلة العمل وتأسيسه، منوها الى: ان النادي مقبل على وضع حجر الأساس للملعب الرئيسي لكرة القدم في المدة المقبلة.
هذا وحضر اللقاء معاون مديرية الدفاع المدني العقيد علي مصطفى، ونائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع المدني المقدم أسعد يوسف دحام.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة