الأخبار العاجلة

منتخب الشباب يصل أنطاليا ويستهل معسكره بوحدة تدريبية

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعلن المنتخب الوطني للشباب، عن وصول وفده إلى مدينة أنطاليا التركية للانتظام في معسكر تدريبي تحضيرا للمشاركة في نهائيات آسيا للشباب، مبينا أن المعسكر التديربي استهل الأحد، بأولى الوحدات التدريبية للمنتخب، فيما شدد رئيس الوفد على الانضباط والالتزام بالمعسكر لعكس الصورة الطيبة.
وقال المتحدث الاعلامي للمنتخب احمد العلوجي في بيان تلقت «الصباح الجديد»، نسخة منه إن «وفد منتخب شباب العراق بكرة القدم وصل عصر السبت، إلى مدينة أنطاليا التركية للدخول في معسكر تدريبي لمدة أسبوعين تحضيراً لنهائيات آسيا للشباب والتي تستضيفها دولة ماينمار في خلال تشرين الأول المقبل».
وأضاف العلوجي أن «منسق المعسكرات التدريبية للمنتخبات الوطنية ورئيس لجنة اللاعبين المغتربين أسعد الساعدي وزميله طه زاخولي كلانا في استقبال المنتخب بعد أن كلفهما اتحاد الكرة بتهيأة المعسكر التدريبي من كل الجوانب واتخذ الوفد من منتجع براون بالاس السياحي مقراً لاقامته» .
بدوره شدد عضو اتحاد الكرة ورئيس الوفد سعد مالح بحسب البيان على «ضرورة الالتزام والانضباط في المعسكر التدريبي من ناحية الوقت والزي الرسمي والسلوك والتصرفات»، مؤكدا أن «هذه الالتزامات إنما تعكس سلوك اللاعب في الملعب».
وأضاف مالح أن «مهمة منتخب الشباب في نهائيات آسيا ليست بالسهلة وتتطلب تعاون الجميع وضرورة الشعور بالمسؤولية في سبيل بناء منتخب شبابي يواصل تحقيق الانجازات»، محذرا من «الامبالاة وعدم تحمل المسؤولية سيما وأن المنتخب العراقي هوالرابع على العالم والثاني آسيويا».
وأكد مالح أن «اتحاد الكرة المركزي يعمل على توفير جميع متطلبات التحضير المثالي لمنتخب الشباب كونه سيكون النواة الحقيقية لرفد المنتخب الوطني الأول باللاعبين الذين يستحقون تمثيل العراق في المحافل الدولية».
وكشف بيان المنتخب أن «اللاعب بشار رسن أختير قائدا للمنتخب خلال المعسكر ليكون حلقة وصل بين اللاعبين والجهازين التدريبي والاداري للمنتخب»، مشيرا إلى أن «المنتخب سيستهل معسكره التدريبي بإجراء وحدته التدريبية الاولى عصر اليوم الأحد، على ملعب نادي أفرنسكي الرياضي فيما سيخوض عددا من المباريات الودية مع الفرق التركية».
يذكر أن وفد المنتخب تألف من عضو اتحاد الكرة سعد مالح رئيساً والجهاز الفني للمنتخب من المدرب رحيم حميد ومساعديه عباس عبيد وعادل نعمة ومدرب حراس المرمى ابراهيم سالم والمدير الاداري ليث حسين والمعالجين ياسين خضير وطاهر حسين و المنسق الاعلامي للمنتخب احمد العلوجي و ضمت قائمة اللاعبين كل من امجد رحيم وحيدر رعد وعلي عبد الحسين وايمن حسين واحمد عبد الكريم واحمد محسن وعلي لطيف وعلي عدنان واكرم جاسم وشيركو كريم وبشار رسن واحمد ناظم وسجاد حسين ونمير حميد وحيدر مثنى وكرار حميد واحمد خالد وليث تحسين ومحمد جفال وحيدر عبد الله ومحمد كاظم وعماد حسين وابراهيم عبد الله وعلي قاسم ومصطفى الامين ومصطفى محمد معن.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة