أساطير العالم يواجهون أسود الرافدين في البصرة.. آب المقبل

مباراة ستكون محط الأنظار
بغداد الصباح الجديد:

من المقرر ان يصل منتخب اساطير العالم الى محافظة البصرة اواخر شهر آب المقبل من اجل خوض مباراة ودية مع منتخب اساطير العراق ستقام بينهما على ملعب المدينة الرياضية في البصرة.
ووفقا للمعلومات التي اعلنتها وزارة الشباب والرياضة فأن المباراة ستقام اواخر شهر اب المقبل ، حيث تم الاتفاق مع احد الشركات العالمية وبين شركة عشتار لترتيب اقامة هذه المباراة التي يتوقع لها ان تشهد اهتماما كبيرا على المستوى الجماهيري والاعلامي نظرا للاسماء الكبيرة التي ستتم دعوتها للمشاركة في هذه المباراة.
ومن ضمن الاسماء الذين ستوجه لهم الدعوات هم اللاعب الايطالي مالديني والبرازيلي ريفالدو ورونالدينهو والهولندي سيدورف وفاندر سار وترزيكيه بالاضافة الى 16 نجم عالمي يجري الترتيب لحضورهم.
فيما سيتكون منتخب اساطير العراق من لاعبي جيل 2007 بالاضافة الى تطعيمهم بابرز نجوم الكرة العراقية السابقين من بينهم احمد راضي ولاعبين اخرين.
وستقام هذه المباراة برعاية وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة على ملعب المدينة الرياضية في البصرة ، اذ تجري الترتيبات من الان لاكمال كافة التحضيرات التي تتعلق باستضافة منتخب اساطير العالم تنسجم مع الاسماء العالمية الكبيرة التي ستحضر الى العراق ، في بادرة مميزة يتوقع ان يتم التسليط عليها اعلاميا بشكل كبير خصوصا وانها ستشهد تواجد هؤلاء النجوم العالميين الكبار.
وستكون وزارة الشباب والرياضة راعيةً لهذا الحفل ، فيما سيتولى الاتحاد العراقي لكرة القدم تنظيم المباراة ، وشركة عشتار منفذة له.
وجرت المفاوضات في العاصمة الاردنية عمان والتي استمرت لمدة ست ساعات بين مدير شركة عشتار محمد هيجل والشركة الإمارتية الراعية لمنتخب أساطير العالم والذي سيلعب مع المنتخب الاردني مباراة في الثامن والعشرين من الشهر المقبل ، فيما ستقام المباراة بين منتخب اساطير العالم ومنتخب اساطير العراق في الاول من شهر اب المقبل على ملعب البصرة الدولي.
وقد فوضت الشركة الإمارتية شركة عشتار لمفاتحة الجانب العراقي كما فوضتها بإدارة تنفيذ المباراة لوجستياً بينما ستوكل مهمة التنظيم داخل الملعب الى الإتحاد العراقي لكرة القدم وسترعى هذا الكرنفال الكبير الحكومة العراقية متمثلة بوزارة الشباب والرياضة ، وستكون نفقات إستقدام هؤلاء النجوم على عاتق الشركة الاماراتية مقابل إستحواذها على واردات هذه المباراة.
هذا وقام النجم الهولندي ايدغار ديفيدز بزيارة خاطفة لملعب المدينة الرياضية في البصرة على هامش حضوره إلى بغداد ومتابعته لكلاسيكو الزوراء والقوة الجوية في ملعب الشعب الدولي مؤخراً في اطار جولته الترويجية لمباراة أساطير العالم امام نجوم الكرة العراقية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة