الأخبار العاجلة

الأولمبي يغادر إلى الأردن الثلاثاء

بغداد ـ الصباح الجديد:
سيغادر العاصمة العراقية بغداد، يوم الثلاثاء، وفد المنتخب الأولمبي، متجها صوب العاصمة الأردنية عمان، لملاقاة منتخب النشامى تجريبيا، في الـ 12 من تموز الجاري.
وقال المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، كريم فرحان، أنهم سيغادرون في الحادي عشر من الشهر الجاري، لملاقاة المنتخب الأردني، يوم الاربعاء المقبل.
وأوضح في تصريحات صحفية أن المنتخب سبق وأن خاض 4 مباريات تجريبية، 2 منهم في تايلاند، مع نادي تشامبوري، وفاز بهدفين لهدف، والأخرى ضد المنتخب الأولمبي التايلاندي، وتعادل بهدف لمثله.
وتابع: «خاض في كربلاء مباراتين أمام الأولمبي السوري، فاز بالأولى بهدفين من دون رد، وتعادل بالثانية بهدف لمثله، وتعد مباراة الأردن هي الأخيرة للمنتخب، قبل المغادرة إلى السعودية، لخوض التصفيات التي ستقام هناك في التاسع عشر من الشهر الجاري».
يشار إلى أن الوفد يتألف من شرار حيدر، رئيساً للبعثة، وكاظم محمد سلطان نائبا،ً إلى جانب الجهاز الفني، المكون من عبد الغني شهد، حيدر نجم، عباس عبيد، عبد الكريم ناعم، الإسباني غونزالو، وكريم فرحان مديرا إدارياً.
وسيسافر مع الوفد 23 لاعبا هم: أحمد باسل، حيدر محمد، برهان جمعة، علي لطيف، علاء مهاوي، رعد فنر، أحمد عبد الرضا، حمزة عدنان، علي كاظم، علاء رعد، صفاء هادي، أمجد عطوان، علي رحيم، أحمد حسن، مازن فياض، محمد خالد، فرحان شكور، جبار كريم، بشار رسن، أيمن حسين، علي عبد الحسن، حسين علي و أحمد حسن ( كريشة ).

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة