الأخبار العاجلة

“الكهرباء” تشيد بتوجيهات مقتدى الصدر لتحسين واقع الطاقة

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعلنت وزارة الكهرباء امس الاثنين عن تأييدها لمقترحات تقدم بها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لتحسين واقع تزويد الطاقة في مدن ومحافظات البلاد.
وقالت الوزارة في بيان اطلعت عليه “الصباح الجديد” انها “في الوقت الذي تعمل وزارة الكهرباء بجميع منتسبيها على تقديم خدمة مرضية للمواطنين في ظل جميع الظروف الصعبة من ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال والإفراط في الاستهلاك والهدر العالي وتخفيض مبالغ الموازنات وشحة الوقود زاد على ذلك الاستهداف المستمر لمنشئات الوزارة وخطوط نقلها من قبل الإرهابيين والمخربين, تتعالى أصوات تدين الوزارة من شخصيات عامة تهدف من ذلك إغراض خاصة متباكين على جراحات وآلام المواطن العراقي” .
واضاف البيان ” ان الصدر قد ساند قطاع الكهرباء في العراق من خلال توجيهاته بعدم المساس بالممتلكات العامة والتي هي ملك للشعب والتي أكد فيها على دعم قطاع الكهرباء وتحقيق العدالة في التوزيع” .
وتابعت الوزارة في بيانها انه “إذ تشيد الوزارة بتوجيهات الصدر ومقترحاته لحل أزمة الطاقة الكهربائية فإنها تضع يدها بيده من اجل تقديم الخدمة المرضية للمواطن كون هذا الأمر واجب وطني وديني بحت على الجميع العمل من اجله” .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة