الأخبار العاجلة

رامي محمد.. موهوب يطمح بحصد الألقاب في رفع الأثقال

بغداد ـ الصباح الجديد:
ضمن المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية في دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات بوازرة الشباب والرياضة، هنالك العديد من الطاقات التي تواصل تدريباتها باشراف ملاكات متخصصة من اجل صناعة البطل الذي يمكن له تمثيل العراق في المحافل الخارجية بالسنوات المقبلة.
والمركز الوطني برفع الاثقال، يضم الموهوب، رامي محمد، مواليد 2004، يدربه يونس احمد، التحق بالمركز الوطني بعد اكتشافه من المدرب يونس أحمد بعد قيام الاخير بجولات ميدانية للمدارس، فاختار الموهوب رامي من مدرسة الخندق في مديرية تربية الكرخ الثالثة في حي الجهاد، الى جانب الموهوبين مصطفى علي وماجد علي، في حين اختار علي محمد جاسم ورضا جواد وفاضل حسين رضا من منطقة البياع.
يقول الموهوب رامي: اخترت ممارسة رياضة رفع الاثقال لانها تشعرني بالتحدي الدائم وامكان قهر الحديد، كما هي تمنحني القوة والتحمل والاعتماد على النفس وتطوير القدرات الفنية من اجل النجاح، امضي سنة ونصف السنة، في المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية، وجدت الدعم الكبير والمساندة من مدير المركز علي كاظم عيدي، والمدربون يونس أحمد وعمار يسر ومحمود موسى الذين يحرصون على تشجيع اللاعبين وحثهم على التفوق، فبدأت رحلة التدريبات بالتمرينات الاساسية في رفع الاثقال ثم التدريبات الحركية واللياقة البدنية مروراً بالتدريب على العصا ثم الشفت 5 و 10 كغم بحسب منهاج تدريبي عملي.
يشير الى متابعاته لابطال العالم في رياضة رفع الاثقال منهم الايراني حسين زاده، طموحه تمثيل المنتخبات الوطنية والفوز باوسمة النصر في المشاركات المقبلة.
يقدم الشكر إلى اسرته التي تسانده، وللمدربين المشرفين في المركز الوطني الذين يبذلون الجهود الكبيرة في تأمين رحلة اعداد الرباعين من أجل صناعة الابطال.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة