الأخبار العاجلة

«النفط» تكرّم 300 من عائلات شهداء الحشد الشعبي في بغداد

بغداد – الصباح الجديد:
بحضور وزير النفط جبار علي اللعيبي نظمت لجنة دعم الحشد الشعبي في وزارة النفط احتفالية لتكريم 300 عائلة من عائلات شهداء الحشد في محافظة بغداد.
وقال اللعيبي ان ابناء وعائلات الشهداء امانة في اعناق العراقيين لأنهم ضحوا بأغلى ما عندهم من اجل ان ننعم بالأمن والامان، لذلك من واجبنا وواجب جميع العراقيين والجهات المعنية ان تقدم الدعم المادي والمعنوي المطلوب لهذه العائلات المجاهدة والعمل على التقليل من معاناتها، وذلك تثميناً وتقديراً للتضحيات التي بذلتها هذه العائلات وأبناءها الأبطال من اجل العراق وشعبه العزيز.
وقال وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج ورئيس لجنة دعم الحشد الشعبي كريم حطاب: ان اللجنة وبالتنسيق مع هيئة الحشد الشعبي نظمت العديد من النشاطات والفعاليات الداعمة لعوائل الشهداء وللمقاتلين في جبهات القتال، واليوم نحن نقف امام هذه الثلة المؤمنة من ابناء العراق لنقدم الشيء اليسير للعائلات الكريمة في هذه الأيام المباركة ولا بد ان نستذكر شهداءنا ونكرم عائلاتهم العفيفة.
من جانبه اشاد السيد معين الكاظمي ممثل هيئة الحشد الشعبي الذي حضر الاحتفالية ان وزارة النفط ولجنة دعم الحشد الشعبي فيها من المؤسسات السباقة الى تقديم الدعم المادي واللوجستي والمعنوية للمقاتلين في سوح الوغى، كما لا يمكن ان ننسى دورها في تكريم عائلات الشهداء وتقديم الدعم لهم ومواساتهم.
وأكد المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد حرص الوزارة على استمرار الدعم المادي والمعنوي لهذه الشريحة المجاهدة، وان لجنة دعم الحشد الشعبي أعدت برنامجاً شاملاً للفعاليات والانشطة التي تسهم في تعزيز الحالة المعنوية لمقاتلينا الأبطال ولعائلات الشهداء.
ويذكر ان لجنة دعم الحشد الشعبي في وزارة النفط قامت بالعديد من النشاطات والفعاليات الداعمة للحشد الشعبي والقوات المسلحة العراقية، حيث كرمت المئات من عائلات شهداء الحشد الشعبي في بغداد والمحافظات وقدمت الدعم اللوجستي للمقاتلين في قواطع العمليات مع العصابات الارهابية ونظمت العديد من حملات التبرع بالدم والاسواق الخيرية الداعمة لعائلات الشهداء والنازحين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة