الأخبار العاجلة

عبطان يستقبل حكومة الأنبار ويؤكد إعادة الحياة في المناطق المحررة

أبدى دعمه لتشييد مدينة رياضية لنادي النفط
بغداد ـ قسم الإعلام:
استقبل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وفد الحكومة المحلية لمحافظة الانبار برئاسة المحافظ صهيب الراوي ونائب رئيس مجلس المحافظة فالح العيساوي.. وقال عبطان خلال لقاءه بالوفد ان الوزارة ستبذل جهودا كبيرة لاعادة الحركة الرياضية في المناطق المحررة ولاسيما في الانبار وصلاح الدين ونينوى، مضيفاً ان الوزارة اعدت خطة كاملة لدعم الفرق الشعبية فضلا عن تأهيل عدد من الملاعب بالرغم من الازمة المالية الصعبة التي يمر بها البلد.
واضاف ان اعادة الروح الرياضية سيعيد الحياة الى المجتمع بعد مغادرة الحقبة الظلامية لداعش الاجرامي، وان الوزارة مستعدة للتعاون مع الحكومات المحلية والمنظمات الدولية من اجل دعم المناطق المحررة في المجالين الرياضي والشبابي.
من جانبه أشاد محافظ الانبار صهيب الراوي بالجهود التي يبذلها وزير الشباب والرياضة في تطوير المجال الرياضي ولاسيما مايتعلق بأنجاز المنشأت الرياضية والتعاون المستمر مع الحكومات المحلية والمناطق المحررة التي يسعى الى تطويرها.
كما، اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، أول أمس، ان دعم الوزارة مستمر من اجل تطوير الرياضة العراقية، وقال عبطان خلال استقباله للهيئة الادارية لنادي النفط الرياضي، ان الاندية الرياضية يجب ان تستثمر اموالها بالاتجاه الصحيح وتطور ملاعبها بما يتوافق مع التراخيص الاسيوية، مبدياً دعمه الكامل لنادي النفط الرياضي في أنشاء مدينة رياضية متكاملة.. واضاف ان الوزارة ستذلل جميع العقبات امام الاندية الرياضية من اجل الوصول الى مراحل متقدمة تواكب الحركة الرياضية المتطورة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة