المباشرة بالأعمال الكهربائية لملعب النجف وتأهيل مطافئ الحريق لـ «الشعب»

بغداد ـ قسم الإعلام:
يشهد ملعب النجف الدولي سعة 300 الف متفرج وتيرة متصاعدة في مراحل العمل ليشكل اضافة نوعية للمنشآت الرياضية الى جانب ملاعب الزوراء والكفل وميسان والعزيزية والتي من المقرر ان تفتتح خلال عام 2017
واعلنت شركة انوار سورى المنفذة للملعب عن وصول محولات الكهرباء للموقع، ليتم المباشرة بمد كيبلات الكهرباء للملعب الرئيسي والثانوي بعد الانتهاء من اعمال منظومات الميكانيك من ماء ومجاري ومنظومات اطفاء الحرائق، كما تتواصل الشركة المنفذة في اعمال ري الثيل للساحة الرئيسية والثانوية للملعب فضلا عن اعمال التغليف بالمرمر وصبغ المدرجات واعمال تسقيف الكونكرس بالكيربي.
ويعد ملعب النجف الدولي سعة 300 ألف متفرج من المشاريع المهمة والاستراتيجية الذي سوف يضيف معلما جديدا إلى مدينة النجف الاشرف، حيث يضم المشروع ايضا ملعبين للتدريب سعة 2000 متفرج و400 متفرج.
من جانب اخر اكملت وزارة الشباب والرياضة نصب وتأهيل مطافئ الحريق لملعب الشعب الدولي من اجل ضمان السلامة المهنية للجماهير التي ستحضر لمشاهدة المباريات.
وقال مدير قسم الدفاع المدني في وزارة الشباب والرياضة حازم جمعة في تصريح لـ(قسم الاعلام والاتصال الحكومي) ان القسم باشر في تأهيل ونصب مطافئ الحريق في ملعب الشعب الدولي فضلا عن وضع مطافئ في مرافق الملعب وعند دخول الجماهير الرياضية واللاعبين، تحسبا لأي طاريء وضمان السلامة المهنية للجماهير الرياضية ولاعبينا وبما يحقق نسب عالية من الحيطة والحذر ولاسيما ان المباراة تعتبر من المباريات المهمة ومرصودة من قبل الاتحادين الدولي والاسيوي لكرة القدم، من اجل تقييم تنظيم العراق ورفع الحظر بالكامل عن الملاعب الرياضية.
واكد جمعة ان موظفي القسم سيكونون متواجدين في الملعب لضمان السلامة للجميع بالتعاون مع رجال الاطفاء والسلامة المهنية لضمان انسيابية العمل والاستعداد لأي حدث طارئ لا سامح الله.

مقالات ذات صلة

اضف رد