تدريبات مشتركة ولقاءات ودية لمواهب المركز الوطني في بغداد والكوت بكرة الطاولة

بغداد ـ إعلام المركز الوطني:
اقيمت أول امس تدريبات مشتركة لمواهب المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية في بغداد مع مواهب فرع الكوت، ضيفتها قاعة المركز الوطني في المدينة الشبابية، وقال حكمت جواد مدير المركز الوطني ان مركز الكوت سباقاً لزيارة المركز الوطني في بغداد من اجل تعزيز الاحتكاك والاستفادة من الاجواء في المدينة الشبابية.
وذكر ان المركز الوطني يملك 7 فروع في المحافظات وهي ( الكوت وميسان والسماوة وبابل والناصرية والنجف وكربلاء)، منوهاً إلى ان المهرجان الثاني الخاص بالطاولة سيقام لايام 14 و15 و16 من شهر أيلول.
من جانبه، اشار مدرب فريق الكوت بالطاولة عمار بشار الى ان زيارة فريقه إلى بغداد تأتي ضمن جوالت عدة قام بها إلى مراكز فروع النجف وكربلاء والناصرية لاخراج اللاعبين من جو التدريبات واشراكهم في منافسات ودية لتعزيز الجانب المعنوي.
واوضح ان وفد الكوت في الزيارة ضم 7 لاعبين موهوبين هم ( رضا اركان وباقر حسنين وسامر سعدون وعلي كريم وعبد الله سيف ويحيى حميد ونور أكرم)، مبينا ان الوفد ضم رئيس الاتحاد الفرعي سامي سبتي والمدرب المساعد حيدر هادي.
واشاد بالتدريبات المشتركة واللقاءات الودية للاعبين الموهوبين، مقدماً الشكر إلى إدارة المركز والمدربين العاملين في بغداد لما قدموه من امكانات كبيرة وسخروا جهودهم لفائدة مواهب الكوت بكرة الطاولة، وتابع ان مركز الكوت الذي تأسس منذ 4 سنوات يضم خاليا 12 لاعباً لفئتي البراعم والأشبال ويؤدون التدريبات في قاعة منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة في الكوت.
من جانبه، اشار مدير منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة، رئيس الاتحاد الفرعي لكرة الطاولة في الكوت، سامي سبتي، وهو مؤسس المدرسة التخصصية في المحافظة، ان التدريبات المشتركة تسهم في تعزيز الجانبين الفني والمعنوي للموهوبين في الكوت، كما ان الحفاوة من مدير مركز بغداد حكمت جواد والمدربين كفاح محسن ومؤيد حميد وعباس محسن وجميع العاملين في المركز الوطني كانت كبيرة، لذلك فان الفائدة الفنية كانت متميزة ترتقي بدرجة مثالية بامكانات لاعبي مركز الكوت بكرة الطاولة.

مقالات ذات صلة

اضف رد