العبادي: التفرّق أدى إلى دخول داعش ووحدتنا أدت الى الانتصارات

بغداد ـ الصباح الجديد:
أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، أنه لا احد من قيادات العالم كان يحلم بان يتم تحقيق الانتصار على “داعش” بهذه السرعة، مشيراً الى أن راية النصر سترفع قريباً وسيتم الاتجاه للإعمار والبناء والاستقرار.
وقال المكتب الاعلامي للعبادي في بيان اطلعت عليه “الصباح الجديد”، إن الاخير “التقى بمجموعة من ابطال الفرقة الخاصة وتناول وجبة الإفطار معهم، وبارك لهم الانتصارات التي حققوها في العديد من المعارك والذين قدموا التضحيات في جبال مكحول وتكريت والفلوجة وغيرها بعد ان توحّدت الجهود مع قوات الجيش والشرطة الاتحادية ومكافحة الارهاب والحشد الشعبي والبيشمركة والعشائر في تحقيق هذه الانتصارات”.
ونقل البيان عن العبادي قوله، إن “العراق يمتلك من القدرات والقوة مالم يمتلكه الغير، كما أن لا احد من قيادات العالم كان يحلم بان يتم تحقيق الانتصار على داعش بهذه السرعة”.
لافتاً الى أن “التفرّق ادى الى دخول داعش ووحدتنا ادت الى الانتصارات وتحرير الارض، اضافة الى أنه كان هناك تلاحما كبيرا بين المواطن وقواته الامنية بفضل فتوى الجهاد الكفائي لسماحة السيد علي السيستاني”.
وأكد العبادي أنه “قريباً سترفع راية النصر ونتجه للإعمار والبناء والاستقرار بعد ان اصبح العراق مقبرة للدواعش وانتهى حلمهم بالتمدد”، مشدداً بالقول “اننا عازمون على حماية المواطنين ومحاسبة وملاحقة اصحاب الجريمة المنظمة والاختطاف وغيرها وتوفير الامن وحرية الرأي للمواطن”.
وتخوض القوات الأمنية منذ أكثر من سبعة أشهر معارك محتدمة في محافظة نينوى لتحريرها من سيطرة تنظيم “داعش”، أفضت إلى تحرير الساحل الأيسر للموصل، في حين ما زال التنظيم يسيطر على بعض مناطق الساحل الأيمن.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة