الأخبار العاجلة

العبادي يصدر توجيهات وأوامر لقيادة عمليات بغداد لحماية المواطنين

بغداد ـ الصباح الجديد:
اصدر رئيس الوزراء حيدر العبادي،امس الاربعاء، توجيهات واوامر لقيادة عمليات بغداد من اجل حماية المدنيين، فيما وجه بالاقتصاص بكل من يريد ان يعبث بارواح الابرياء.
وقال مكتب العبادي في بيان اطلعت عليه “الصباح الجديد” ان “رئيس الوزراء حيدر العبادي زار امس مقر قيادة عمليات بغداد واجتماع بقادتها”، مبيناً ان “العبادي اطلع على الخطط الامنية في بغداد بعد التفجيرات الارهابية التي استهدفت المواطنين بالكرادة ودائرة التقاعد”.
واضاف المكتب ان “العبادي اصدر مجموعة من الاجراءات والاوامر لقيادة عمليات بغداد للمساهمة في الحفاظ على الامن في العاصمة وحماية ارواح المواطنين”.
مشيرا الى انه “وجه باهمية احباط مخططات العدو الذي يتلقى الهزائم على يد ابطالنا في جبهات القتال ويحاول زعزعة أمن المواطنين”.
وتابع المكتب ان “العبادي اكد على وجوب الاقتصاص من كل من يريد ان يعبث بارواح الابرياء وعدم السماح له بتنفيذ مخططاته خصوصا ونحن نطوي آخر صفحاته السوداء”.
وأكد القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي،يوم الاول من امس الثلاثاء، أن الحكومة تعمل على “خطة جذرية” بشأن السيطرات المشتركة، عاداً أن الخرق الذي حصل في العاصمة بغداد “لا يمكن عده انهياراً بقدر ما هو خلل استخباري”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة