الأخبار العاجلة

“الأمانة” تخطط لإزالة جميع التجاوزات خلال ثلاثة أشهر

بغداد ـ الصباح الجديد:
اعلنت امانة بغداد،امس الاحد، عن اعداد خطة لإزالة جميع التجاوزات في العاصمة خلال مدة ثلاثة اشهر بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد.
وقالت الامانة في بيان اطلعت عليه “الصباح الجديد”، إن “اجتماعا موسعا عقد برئاسة وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية كريم البخاتي ومشاركة معاون قائد عمليات بغداد ومديرعام الحراسات والأمن في أمانة بغداد وعدد من المديرين العامين للدوائر البلدية”، مبينة أن المجتمعين “أعدوا خطة لإزالة جميع التجاوزات في العاصمة خلال مدة ثلاثة اشهر بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد”.
واضافت أن الاجتماع “ناقش موضوع التجاوزات والعشوائيات في العاصمة والخطة المعدة لإزالتها وطرائق معالجتها تنفيذاً لتوجيهات دولة رئيس الوزراء”، مبينة أن الاجتماع “تناول التحديات التي تواجهه الدوائر البلدية وإعادة فتح الطرق المغلقة من قبل المتجاوزين”.
وأشارت الى أن “الاجتماع ناقش موضوع ازالة التجاوزات الحاصلة على الأرصفة والشوارع والساحات العامة التي تعيق تقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع الخدمية التي تصب في مصلحة المواطن البغدادي على وفق خطط أعدت بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد “، مبينة ان “الاجتماع تناول ايضا موضوع الرعي والذبح العشوائي للأغنام في عدد من مناطق بغداد وتخصيص امكنة لهم بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة”.
يذكر ان امانة بغداد تنفذ حملات يومية لإزالة التجاوزات ضمن حدود التصميم الاساس لمدينة بغداد على وفق جداول اعدت بالتعاون والتنسيق مع الجهات الامنية المسؤولة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة