الأخبار العاجلة

نادين نجيم تتوقع نجاح “الهيبة” وتبارك لتيّم حسن زواجه

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أنّ مسلسل ” الهيبة ” الذي تقوم ببطولته إلى جانب الممثل السوري تيم حسن، يعد مادة دسمة قادرة على إثبات وجودها في الساحة الشعبية العامة. مشيرة إلى أن نوعية النص والتمثيل اجتمعا تحت راية الإخراج النطقي بغية الوصول إلى تلك التركيبة التي ستجد طريقها إلى الأضواء بنحو تلقائي.
وأوضحت الفنانة اللبنانية نادين، في تصريح صحافي لاحد المواقع الفنية: أنا لا أقصد المنافسة، لأن النجاح قدر، ومن الممكن أن يواكب مسيرة المرء في الحياة من دون أن يفتعل تلك الناحية، لأن محبة الناس لا تُشترى ولا تُباع، وهي تأتي كنتيجة للعمل المتقن، والجيد، والمحترف، الذي خرج إلى الناس بعد التعب، والإخلاص في التعاطي مع مسؤوليته.
وباركت نادين نجيم، خلال حوارها، لتيّم حسن زواجه، وتمنت له كل التوفيق في حياته الخاصة، من دون أن تتطرق إلى تفاصيل أخرى، مع تأكيدها أن تعاونهما الفني كان مميزًا خلال المدة الماضية، وقالت: التعاون الجديد في مسلسل “الهيبة” سيكون أكثر تميزًا وقوة على مستوى الحضور، خصوصًا أن ثمة تناغماً في الفن حصل ضمن إطارنا كفنانين”. وأشارت نادين إلى أن جائزة مهرجان الـ “موريكس دور” التي حصلت عليها أسعدتها كونها كانت خلاصة لتعب مسلسلي “سمرا”، و”نص يوم”، موضحة أن من سيزرع الإخلاص في العمل، سيحصد حفاوة الناس.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة