الأخبار العاجلة

راية حيدر عبد الحسن تنجح في خامس مهمة بنخبة آسيا

بغداد ـ الصباح الجديد:
نجح الطاقم الدولي العراقي «نخبة آسيا» بكرة القدم، المؤلف من علي صباح للوسط ومساعداه أمير داود وحيدر عبد الحسن للمشاركة في إدارة مباراة فريقي كوانزو الصيني وسامسونج الكوري الجنوبي التي اقيمت يوم 9 من شهر آيار الجاري في الصين ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا وانتهت بالتعادل 2 ـ 2.
وذكر الحكم الدولي المساعد حيدر عبد الحسن، ان المهمة الجديدة اعترافاً بقدرات القضاة العراقيين في المحافل الخارجية، مبينا ان الطموح كبير في اثبات الجدارة في قيادة المباراة إلى بر الأمان، منوها ًإلى ان المباراة تميزت بطابع الندية والاثارة كما توقع لها، حيث هي مباراة المتصدر ووصيفه في المجموعة، فضلا ًعلى ان اللقاء الاول انتهى بالتعادل 2 ـ 2، وهذا يؤكد تقارب المستوى الفني للفريقين.
وتابع ان المهمة هي الخامسة له بعد انضمامه هذا العام لقائمة نخبة حكام آسيا، حيث اوضح ان بين الواجبات التي كلف بها 3 مباريات في بطولة دوري أبطال القارة، ومباراة واحدة ضمن كاس الاتحاد الآسيوي.
وقال انه منسجم بنحو كبير مع الطاقم المؤلف من علي صباح للوسط ومساعده أمير داود، ولا سيما ما افرزته المباريات السابقة التي تم تكليفهم بها من تناغم ودقة في اتخاذ القرار المناسب في اللحظة المناسبة والوصول بالمباريات إلى بر الامان وكسب اعلى نقاط التقويم الخاصة بالحكام.
وذكر انه انضم لقائمة الحكام الدوليين في هذا العام، ليلتحق مباشرة باختبارات اقيمت في دبي الإماراتية لاختيار طواقم تحكيم نخبة آسيا، حيث اجتاز الاختبارات بثقة، منوهاً إلى ان ذلك جاء بفضل الدعم الذي تلقاه من لجنة الحكام وتشجيع القضاة الكبار، فضلا ًعلى حرصه على النجاح والسعي إلى التميز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة