منظمة عمار الدولية تكرّم مجموعة من المراسلين والمصورين الحربيين

مؤيد اللامي: نسعى لتوفير بيئة سليمة للعمل المهني
بغداد ـ الصباح الجديد:
كرمت منظمة عمار الدولية مجموعة من المراسلين والمصورين الحربيين العراقيين العاملين في شتى وسائل الاعلام لدورهم وتضحياتهم في إثناء تأدية واجبهم الصحفي والوطني في ساحات المعارك التي تخوضها القوات العراقية ضد التنظيمات الارهابية.
وعبر نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي عن تقديره والأسرة الصحفية العراقية لمنظمة عمار الدولية لاهتمامها ومتابعتها لواقع العمل الصحفي في العراق وسعيها في التواصل والتعاون مع نقابة الصحفيين العراقيين لتقديم الدعم للصحفيين من اجل النهوض بعملهم ودورهم البناء.
وقال اللامي خلال حفل تكريم عدد من المراسلين والمصورين العاملين في شتى وسائل الإعلام: ان هذه المنظمة البريطانية تعد واحدة من المنظمات الدولية والمعروفة بمهنيتها التي تقدر عالياً وضع الصحفيين في العراق ودورهم وتضحياتهم في أثناء تأدية واجبهم الصحفي والوطني وقد كانت حريصة ان تأتي الى نقابة الصحفيين العراقيين لتقديم المساعدة والتواصل مع النقابة والصحفيين العراقيين بعد ان كانت قد قدمت مساعدات للنازحين والمهجرين ولديها مشاريع متعددة في عدة مجالات.
واكد نقيب الصحفيين العراقيين على ان هذا التكريم يعد الخطوة الأولى في هذا المجال وسنسعى الى التوسع مع هذه المنظمة وغيرها من اجل توفير البيئة السليمة للعمل المهني، داعياً الزملاء المكرمين الى التوسع في نقل الخبر الى الرأي العام وبما يعكس حالة التطور التي يشهدها العمل الصحفي في العراق.
من جانبها عبرت البارونة أيما نيكلسون رئيسة منظمة عمار الدولية عن شكرها لنقيب الصحفيين العراقيين لرعاية هذه الفعالية، وأشادت بالشجاعة الفائقة التي يتحلى بها الصحفيون في العراق والتزامهم بحرية التعبير.

مقالات ذات صلة