سوزان نجم الدين تتجه للمشاركة في فيلم عالمي ضخم

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت مصادر مقربة من النجمة السورية سوزان نجم الدين، أنها عادت إلى مقاعد الدراسة مجددًا، بالتحاقها بإحدى الجامعات الأميركية، لدراسة الأدب الإنجليزي فيها، كي تتمكن من إتقان اللغة الانجليزية بنحو جيد، كونها مرشحة لبطولة فيلم عالمي، خلافًا لما كان قد تردد عن أنها دخلت جامعة “فالنسيا” الاسبانية، لتكمل دراستها هناك في الهندسة المعمارية، للحصول على درجة ماجستير.
وسبق أن تلقت الممثلة السورية عرضًا منذ مدة للقيام ببطولة فيلم سينمائي عالمي، لكنها اعتذرت عن ذلك لكون الفيلم يسيء إلى العرب في مضمونه، كما قالت حينها. ولكن يبدو وحسب مقربين منها، أنها متحمسة هذه المرة للعرض، وأنها ستباشر العمل فيه بعد أخذها قسطًا من الراحة، عقب المجهود الكبير الذي بذلته في المدة الأخيرة. وقد اختارت تمضية إجازتها في أميركا، كما جرت العادة مع عائلتها المقيمة هناك.
وما تزال سوزان تعيش فرحة نجاح عملها الأخير “شوق”، الذي تميزت من خلال أحداثه بشخصية “روز”، خصوصًا أنها حظيت بالنسبة الأكبر من المتابعة والإعجاب حسب آراء الجمهور والنقاد، وحسب التصويت الذي قامت به صفحة المسلسل على “الفيسبوك. وقد حصلت على نسبة تصويت عالية من قِبل الجمهور بفارق كبير جدا عن زملائها، لدرجة المطالبة بتغيير اسم العمل من “شوق” إلى “روز” لما تركته تلك الشخصية من أثر بالغ وعميق في نفوسهم، لتثبت نجم الدين من جديد، أنها “الفرس الرابح في كل عمل تشارك به”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة