بدء منافسات 4 فعاليات رياضية في كلية الإعلام

بغداد ـ فلاح الناصر:
بدأت في كلية الإعلام/ جامعة بغداد، بطولات المنهاج الداخلي للفصل الدراسي الثاني، باقامة منافسات خماسي الكرة بمشاركة 12 فريقاً يمثلون اقسام ومراحل الكلية، حيث افتتحت البطولة باشراف عميد كلية الإعلام الدكتور هاشم حسن التميمي.
وبحسب مسؤول وحدة النشاطات الطلابية في كلية الإعلام، الدكتور ثائر كرم، فان بطولة خماسي الكرة يضيفها ملعب الكلية، كذلك تجرى منافسات الشطرنج والطاولة في القاعة الرياضية الداخلية وتقام منافسات الكرة الطائرة في ملعب الطائرة، وبين ان اللجنة المسؤولة عن تنظيم البطولة والمؤلف منه، والاستاذ التدريسي وسام نجيب عضو وحدة النشاطات الطلابية والدكتورة راوية جبار مسؤولة وحدة النشاط الثقافي والفني في الكلية، ومراعاة لامتحانات الطلبة، قرروا انهاء المنافسات الاسبوع المقبل.
وبين ان المنافسات افرزت عن تقديم الطلاب والطالبات لمستويات فنية جيدة في الجانب الرياضي، كما نالت البطولات الاهتمام والمتابعة من عمادة كلية الإعلام والتدريسيين والطلبة الذين تابعوا لمؤازرة زملائهم وتعزيز معنوياتهم من اجل النجاح.
واوضح كرم، ان منافسات خماسي كرة القدم للفصل الأول، اسفرت عن تتويج فريق العلاقات العامة للمرحلة الثانية بلقب خماسي كرة القدم، فيما توج فريق العلاقات العامة للمرحلة الرابعة بطلاً لمنافسات الطاولة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة