هند صبري تنتهي من تصوير مشاهدها في “الكنز” قريبًا

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت الفنانة التونسية هند صبري أنها قاربت على الانتهاء من تصوير فيلم “الكنز” الذي تشارك في بطولته مع محمد سعد، ومحمد رمضان، وهو تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، مؤكدة أن الفيلم في مراحله الأخيرة ليدخل بعدها المونتاج.
وأثنت هند صبري على تعاونها مع المخرج الكبير شريف عرفة في فيلم “الكنز” بعد فيلم “الجزيرة” بجزأيه اللذين حققا نجاحا كبيرا، وشاركها البطولة أحمد السقا، وخالد الصاوي، وخالد صالح.
وقالت هند صبري: “أعتز بتعاوني مع مخرج كبير وواعٍ بحجم شريف عرفة، وأسعد عندما يتكرر تعاوني معه، فهو يقود فريق العمل بنحو جيد، إضافة الى انه متمكن من أدواته”.
ونفت صبري معرفتها بموعد عرض فيلم “الكنز” وقالت: “هذه الأمور تحددها الشركة المنتجة”.
وحول عودتها للسينما التونسية من خلال فيلم “زهرة حلب” الذي شاركت في إنتاجه، أكدت هند صبري أنها سعيدة بهذا الفيلم، لأنه عوضها اشتياقها للسينما التونسية، وفكرة الإنتاج راودتها رغبة منها في تقديم أفلام تحبها، وكون العمل ينتمي إلى الأعمال الإنسانية لا يقلل منه، لأنها واثقة أن هذه النوعية لها جمهورها.
وتحدثت صبري عن مسلسلها الرمضاني “حلاوة الدنيا” قائلة: “المسلسل مأخوذ عن عمل عالمي، ويكتب السيناريو والحوار له ورشة كتابة بقيادة السيناريست الرائع تامر حبيب، والحقيقة أنه واحد من أسباب موافقتي على المسلسل، وسعيدة بالتعاون معه، ومعنا ظافر العابدين، الذي أشعر بالتفاهم معه، وهذا يساعد إنجاز العمل بنحو جيد، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي أتعاون مع ظافر فيها”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة