الأخبار العاجلة

إدارة الزوراء توضح سبب عدم التحاق عبد الزهرة وكاصد لمواجهة الجيش

الجوية يستعيد همام وعبد الأمير قبل لقاء الوحدة آسيويا
بغداد ـ الصباح الجديد:

اوضح المدير الفني لفريق للزوراء عبدالكريم عبدالرزاق ما جرى من احداث خلال اليومين الماضيين بشأن اللاعبين محمد كاصد وعلاء عبد الزهرة لعدم التحاقهما بالفريق بعد عودتهما من المهمة الوطنية التي انتهت يوم الثلاثاء الماضي، وبين عبد الرزاق لم يلتحق اللاعبين مع باقي زملائهم لاسباب غير مرضية اذ طلب علاء عبد الزهرة اجازة ليوم الجمعة ومن ثم يلتحق بالفريق يوم السبت الى قطر هذا وقد قدمنا بطلب رسمي الى الملاك التدريبي الذي رفض ان يعطي اجازة وقال يجب ان يلتحق مع الفريق ويبلغ بموعد السفر، اما حارس المرمى محمد كاصد لم يكن بيني وبينه اي اتصال وهو يعلم جيدا موعد السفر وكان البعض يتهمني باني انا من أعطيت الإجازة للاعبين هذا ليس حقي وانما الرجوع الى الملاك التدريبي والدليل عند تقديمي اجازة اللاعب علاء عبد الزهرة الى الملاك التدريبي واجهت الرفض وهو المسؤول الاول والاخير عن هذه الامور.
وزاد امتناعهما عن التحاق الفريق لن يؤثر على معنويات اللاعبين بينما التحق ثلاثي المنتخب كل من علاء مهاوي الذي خاض مباراة السعودية كاملة ومهند عبد الرحيم اغلب أوقات المباراة وايضا التحاق امجد كلف وخاضوا مع الفريق الوحدة التدريبية قبل موعد السفر بيوم وقد غادر بعثت فريق الزوراء الى قطر من اجل المواجه المهمة امام فريق الجيش السوري يوم الثلاثاء لحساب الجولة الرابعة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي.
من جانب اخر اجرى فريق الزوراء الجمعة اولى وحداته التدريبية في ملعب العربي القطري بعد ان وصل الفريق ظهرا الى العاصمة القطرية الدوحة تحضيراً لمواجهة الجيش السوري يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الرابعة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم علما ان المباراة ستجري على ملعب الخور القطري الساعة السادسة، وسيقود المباراة طاقم تحكيمي من اليابان ومراقب المباراة من لبنان بشير عبدالخالق ومقوم الحكام من ايران حسن كاظم.
وقال المنسق الاعلامي لفريق الزوراء عبد الرحمن رشيد فريقنا في اتم الجاهزية لهذه المباراة وخاض التدريبات في ملعب العربي بانتظام والجميع عازمون على ان يحققوا نتيجة ايجابية كون هذه المباراة فصلية ويطمح الزوراء الى صدارة المجموعة الاولى من بوابة الجيش السوري حيث يقف فريقنا في الترتيب الثاني برصيد خمس نقاط فيما يتصدر الجيش السوري بست نقاط ، واوضح برغم الغيابات لكن الملاك التدريبي جهز جميع اللاعبين ولدينا دكة بدلاء تمتلك لاعبين جيدين واملنا بهم كبير. وغاب عن الفريق عباس قاسم بداعي الحرمان فيما تخلف عن اللحاق كل من محمد كاصد وعلاء عبد الزهرة لاسباب غير معروفة نامل ان يقدم زملاؤهم اداء جيدا والظفر بنقاط المباراة.
واضاف بالرغم من الظروف المادية الصعبة التي يمر به النادي لكننا قدر المستطاع وفرنا للفريق كل ما يحتاج والسفر قبل موعد المباراة بخمسة ايام من اجل ارتياحهم كون المباراة صعبة وتحتاج الى بذل جهود كبيرة من قبل الجميع لاجل الحصول على العلامة الكاملة وتصدر المجموعة.
واختتم رشيد: نيابة عن الادارة والملاك التدريبي واللاعبين نقدم شكرنا وتقديرنا الى الكباتن فتاح نصيف وعدنان درجال اللذان لم يفارقا الوفد وهما داعمان بشكل رائع الى الفريق وهذا ليس غريبا عليهما لانهما عرقيان ..فنقول كلمة وفاء الى جميع اخوتنا الذين ساندونا في قطر ونشيد بمواقفهم النبيلة.
من جانب اخر، انضم همام طارق، وأحمد عبد الأمير، ثنائي القوة الجوية، للتدريبات الجماعية للفريق اول امس، بعدما تماثلا للشفاء من الإصابة، التي أبعدتهما عن الملاعب، منذ أكثر من شهر.
وقال جاسم كاطع، عضو الهيئة الإدارية للقوة الجوية، في تصريحات صحفية، إن «همَّام طارق، وأحمد عبد الأمير، التحقا بتدريبات الفريق، على ملعب نادي الوكرة القطري».
وأكد «عودة اللاعبين، تمثل إضافة فنية للفريق، رغم أن جاهزيتهما لمباراة الوحدة، الإثنين المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي، لم تكتمل، ومسألة مشاركتهما في يد الجهاز الفني».
وأوضح أن «السوري زاهر ميداني، هو الآخر، يمر بحالة جيدة، واستعاد عافيته، وسيكون ضمن خيارات المدرب لمباراة يوم غدٍ.. يذكر أن القوة الجوية، يحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بـ5 نقاط، فيما يتصدر الوحدة، ترتيب ‏المجموعة، بـ7 نقاط.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة