الأخبار العاجلة

الصدر يوصي أتباعه بالإخلاص للعراق

بغداد ـ الصباح الجديد:
ألقى خطيب مسجد الكوفة مهند الموسوي، أمس الجمعة، وصية زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لأتباعه، وأهاب بهم بالثبات على “النهج المحمدي الصدري”، وفيما حث من ذكرت أسماؤهم سابقا بالنظام الإداري للتيار على “مناصرة المظلومين ومساعدة المحتاجين”، طالب اتباعه بمواصلة الإخلاص للعراق.
وقال الموسوي في خطبة الجمعة التي ألقيت في مسجد الكوفة وتابعتها ” الصباح الجديد “، “لقد وضع الله تعالى على عاتقي الحفاظ على نهج الآباء والأجداد عموما ونهج الشهيدين الصدرين خصوصا بل الأخص من ذلك الطريق الذي عبده السيد الوالد لنا ولكم”.
ونقل الموسوي عن الصدر قوله في وصيته، “أجد لزما على كل المؤمنين المخلصين التقاة الذين أزالوا عنهم حب الدنيا وتمسكوا بالنهج المحمدي الصدري بكبارهم وصغارهم ومشايخهم وساداتهم ونسائهم ورجالهم سواء المقربين منا ومن لم ننل رؤياهم الاستمرار والحفاظ على هذا النهج المحمدي الصدري والصراط القويم ليكون لهم طريقا مستقيما وبراءة ذممهم أمام الله وتعالى ورسوله وأهل بيته صلوات الله عليهم أجمعين”.
وأضاف، “أرجو الاستمرار على ما خططناه من نظم عامة وخاصة وأسس وثابت وعدم التعدي عليها مطلقا”، مشددا بالقول “لا أسألكم أجرا إلا إخلاصا للعراق وحبا للبقية من آل الصدر حفظهم الله، فهم الأحق بحمل رايتنا آل الصدر والأجداد بإكمال هذه المسيرة الوضاءة”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة