الأخبار العاجلة

فعاليات متنوعة في مهرجان اتحاد الرحالة

بغداد ـ الصباح الجديد:
برعاية اللجنة الأولمبية، وعلى حدائق زيونة، وبحضور رسمي وجماهيري، تقدمه وزير الداخلية قاسم الاعرجي، وشخصيات رياضية، ووسائل إعلامية، أقام اتحاد الرحالة المركزي مهرجان الربيع السنوي، بالتعاون مع منظمة ماراثون بغداد الدولي، بدأ بقراءة آية من الذكر الحكيم للقارئ رامي فريد، ثم عزف النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق، فيما أكد رئيس اتحاد الرحالة، رحاب الدراجي: ان اتحاده ينظم المهرجان برعاية اللجنة الاولمبية ضمن نشاطاته للعام 2017.
وأكد: ان الحفل جاء متزامناً مع انتصارات قواتنا الامنية والحشد الشعبي والعشائر الاصلية وجميع من يقاتل ليذود عن تربة العراق الطاهرة، وقرب الاعلان الكامل عن تحرير مدينة الموصل من الارهاب الداعشي وفلوله، كما يتزامن مع أعياد المرأة وعيد الأم.
فيما قال امين سر الاتحاد، كاظم الطائي: ان الاتحاد اعتاد ان ينظم المهرجان السنوي في ايام الربيع الجميلة، وان المهرجان جاء متزامنا مع الانتصارات على الارهاب وما يسطره ابناء العراق الاوفياء من القوات الامنية والحشد الشعبي والفصائل المقاومة في جبهات القتال والشرف. مشيراً الى: ان الفعاليات التي قدمت في الحفل كانت بمبادرات من منظمات وفرق للدراجات النارية والهوائية والاسكيت ومدارس البنات والفعاليات الاخرى التي شهدتها المناسبة. مؤكداً: انه في حال الحصول على الدعم المالي من اللجنة الاولمبية فستكون لإتحاد الرحالة نشاطات اخرى جميلة.
والقى مدير المركز الوطني التطوعي في وزارة الشباب والرياضة، مصطفى شاوي، كلمته التي أكد فيها تعزيز روح العمل التطوعي خدمة للعراق، كما شهد فعاليات متنوعة، حيث قدمت فرق للدراجات النارية والهوائية وفرق الاسكيت وقدمت زهرات جميلات من مدرسة غمدان في الزعفرانية قصيدة (كلنا العراق) بإشراف خالد عبد الرحمن ورجاء العلي، وكذلك ألقت الموهوبة، حوراء عبد الكريم، قصيدة تغنت بحب الوطن.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة