الصباح الجديد – وكالات: تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير أحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل “الحرباية” ، والذي ستشارك به في الموسم الرمضاني المقبل، المسلسل من إخراج مريم الأحمدي، وإنتاج ممدوح شاهين، ويشاركها البطولة منذر رياحنة، ومحمود عبدالمغني، ودينا، ونجلاء بدر، وتقوم بتصويره لمدة 18 ساعة في اليوم، خاصة أنه دخل في اللحظات الأخيرة. من ...
" />

هيفاء وهبي تعيش في حي شعبي في مسلسل “الحرباية”

الصباح الجديد – وكالات:
تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير أحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل “الحرباية” ، والذي ستشارك به في الموسم الرمضاني المقبل، المسلسل من إخراج مريم الأحمدي، وإنتاج ممدوح شاهين، ويشاركها البطولة منذر رياحنة، ومحمود عبدالمغني، ودينا، ونجلاء بدر، وتقوم بتصويره لمدة 18 ساعة في اليوم، خاصة أنه دخل في اللحظات الأخيرة. من جانبه كشف السيناريست أكرم مصطفى عن طبيعة الشخصية التي تجسدها الفنانة هيفاء وهبي في مسلسل”الحرباية” ، و تدور أحداثه حول فتاه تعيش في حي شعبي وتواجهها الأزمات طوال الوقت، وأختها الكبرى تدعمها، وتقف الى جانبها دائما، وتجسد دور شقيقتها الفنانة دينا، مشيرًا إلى الانتهاء من كتابة عشر حلقات من أحداث المسلسل، نافيًا أن يكون المسلسل 60 حلقة.
يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي كانت ستخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل أخر هو “قبل البداية ” للسيناريست فداء الشندويلي ، لكنها تراجعت عنه، فضلا عن انسحابها من فيلم “ثانية واحدة” بعد بداية تصويره، بسبب خلافها مع المنتج محمد السبكي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة