الأخبار العاجلة

نعي المربية الفاضلة بتول النائب

لهب عطا عبد الوهاب
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، رحلت عن دنيانا صبيحة يوم الجمعة المصادف 24/2/2017 المربية الفاضلة ، الوالدة ” بتول محمود النائب ” “عقيلة استاذنا الكبير عطا عبد الوهاب امد الله في عمره”.
كانت الوالدة قد نذرت جلّ حياتها لسلك التعليم التي احبته واحبها، والتي تركت فيه بصماتها الواضحة بشهادة طالباتها اللائي كن ينادينها تودداً بـــ” المس عبد الوهاب ” .
واستمر توق الوالدة لحقول المعرفة والذي بلغ اعلى تجلياته بإنعقاد ” ندوة الاحد” في دارنا، مرتين في الشهر، شملت مواضيع ثقافية شتى في غاية الرصانة، لا تقل في اهميتها عن المواضيع التي تطرح في ندوتنا ” أحاديث الثلاثاء “.
وكان للإشادة الواسعة من محبيها بحيوية هذه المرأة الحديدية، التي قهرت الصعاب برأس مرفوع طيلة حياتها، والتي توالت على صعد متعددة سواء من اصدقائها، أو معارفها، او على الصعيد الرسمي، دوراً كبيرا في التخفيف من وطاءة الفاجعة التي ألمت بالعائلة .
وهنا اود ان اتوقف عند رسالتي النعي التي تلقتها العائلة من وزير التعليم العالي والبحث العلمي العراقي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى، ومن معالي وزير الثقافة الاردني الاستاذ نبيه جميل شقم، تضاف الى التكريم الذي اسبغ عليها في أثناء حياتها، تشيدان فيه بمناقب الفقيدة كمربية للأجيال، وهي إشادة كانت ستعتز بها كثيراً .
رحلت عن دنيانا السيدة الكبيرة، وان كانت ذكراها ستبقى محفورة في قلوب محبيها

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة