إشبيلية يستعد لمواجهة ليستر سيتي.. ويوفنتوس يلاعب بورتو

اليوم.. في دوري أبطال أوروبا
العواصم ـ وكالات:

واصل فريق إشبيلية الإسباني في الارتفاع بالتحضير لمواجهة ليستر سيتي الإنجليزي اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب «رامون سانشيز بيثخوان»، وذلك بعد طي صفحة الليجا بتحقيق فوز صعب أمس السبت على حساب ضيفه إيبار بثنائية نظيفة.
وشهد مران اليوم عودة المدافع الأرجنتيني نيكو باريخا الذي غاب خلال الجولتين الماضيتين في الليجا بداعي إصابة عضلية، ولكنه شارك بشكل طبيعي في الحصة التدريبية التي أجريت بالمدينة الرياضية خلف الأبواب المغلقة.
كما شارك المدافع الأرجنتيني الآخر جابرييل ميركادو الذي خرج خلال مباراة فريقه أمام إيبار بعدما تعرض لكدمة أصابته بدوار وعدم وضوح للرؤية، ولكن على الرغم من مشاركته، لن يكون بمقدوره المشاركة في مواجهة اليوم للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
هذا، ويدير الحكم الفرنسي كليمون توربان المباراة التي ستجمع بين إشبيلية الإسباني وليستر سيتي الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) امس.. ولم يشارك توربان (34 عاما)، وهو أصغر حكم في فرنسا، في تحكيم أي مباراة في السابق لإشبيلية أو ليستر سيتي.
وفي مرحلة المجموعات بالموسم الحالي، أدار الفرنسي مباريات بايرن ميونيخ-أتلتيكو مدريد (1-0) وبنفيكا-دينامو كييف (1-0) وروستوف-بي اس في آيندهوفن (2-2).. وكان توربان قد أدار مباراتي ريال مدريد-لودوجوريتس (4-0) في مرحلة المجموعات في الشامبيونز ليج موسم 2014/2015 وفالنسيا-لودوجوريتس في ثمن نهائي دوري أوروبا 2013/2014.
وسيكون توربان في لقاء اليوم برفقة الحكمين المساعدين الفرنسيين سيريل جرينجوري ونيكولاس دانو.. كما تم اختيار الألماني فيليكس بريش لتحكيم المباراة التي تقام أيضا اليوم بين بورتو ويوفنتوس.
وتحوم الشكوك حول مشاركة البوسني ميراليم بيانيتش، نجم وسط يوفنتوس الإيطالي، في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم، أمام بورتو البرتغالي، بسبب الإصابة.
وذكر موقع «فوتبول إيطاليا» أن أندريا بارزالي، لاعب الفريق، من المتوقع أن يغيب عن تشكيلة الفريق، كما يغيب جورجيو كيليني بعدما تعرض لإصابة في مباراة الفريق الأسبوع الماضي أمام كالياري، والتي انتهت بفوز البيانكونيري بنتيجة (2-0).
ويملك الإيطالي ماسمليانو أليجري مشكلة في وسط الملعب، بعد إصابة بيانيتش في كاحله الأيسر، والتي قد تبعده عن المباراة.. ووضع الموقع التشكيلة المتوقعة ليوفنتوس في المباراة وكانت كالتالي: بوفون، ليشتنشتاينر، بونوتشي، بن عطية، أليكس ساندرو، خضيرة، ماركيزيو، كوادرادو، ديبالا، ماندزوكيتش، هيجواين.
يسعى يوفنتوس لاستغلال غضب جماهير برشلونة من أندريه جوميز، لاعب وسط الفريق الكتالوني، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ومازال يوفنتوس يبحث عن لاعبين جدد لتدعيم خط وسطه، بعد رحيل الفرنسي بول بوجبا، والإيطالي أندريه بيرلو.. ويعد جوميز أحد اللاعبين ضمن قائمة المطلوبين للانضمام للبيانكونيري، كما أن النادي الإيطالي حاول التعاقد مع اللاعب البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يخطفه برشلونة.
وذكر موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، أن يوفنتوس لم يفقد الأمل في التعاقد مع جوميز، ويراقب حالته ومستقبله مع الفريق الكتالوني، وربما يحاول ضمه الصيف المقبل.
ويتعرض جوميز للعديد من الانتقادات من جماهير الفريق الكتالوني، حيث أطلقت الجماهير صافرات الاستهجان ضد اللاعب خلال مباراة الفريق أمام ليجانيس في الدوري الإسباني، الأحد، والتي انتهت بفوز البارسا بصعوبة بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة