رئيس جامعة بغداد يوعز بإسكان طلبة المحافظات الساخنة في الأقسام الداخلية

بغداد ـ كاظم العمران:

اوعز رئيس جامعة بغداد الدكتور علاء عبد الحسين باسكان طلبة الجامعة من الساكنين بالمحافظات الساخنة في مجمعات الاقسام الداخلية التابعة للجامعة .

واوضح الدكتور اسير هادي جاري ان توجيه رئيس الجامعة يشمل طلبة الدراستين الاولية والعليا من الدارسين في جامعة بغداد وخارجها، ومن الذكور والاناث من سكنة مناطق المحافظات الساخنة، وذلك بتسكينهم في مجمعات جامعة بغداد للاقسام الداخلية، فضلا عن تقديم المساعدات المادية والدعم المطلوب لهم.

ويأتي هذا التوجيه حرصا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة بغداد على طلبتها من مختلف المحافظات العراقية، فضلا عن رعايتها لهم، ايمانا منها باحتضانهم وتوفير المستلزمات الضرورية لهم، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والمتزامنة مع الهجمة البربرية التكفيرية الارهابية الجبانة من الزمر الاجرامية لفئران «داعش» والمتعاونين معها.

ومن جانبهم عبر طلبة الجامعة عن شكرهم وامتنانهم للجامعة باحتضانهم وتوفير السكن الملائم، وتقديم المساعدات المادية لهم، مؤكدين على رغبتهم للتطوع لمساندة القوات الامنية تلبية لدعوة المرجعية الرشيدة العليا والحكومة المركزية وهي تقارع فلول الظلام والارهاب حماية للعراق ومقدساته وارضه وشعبه الابي .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة