الأخبار العاجلة

حكيم شاكر يقود “الأولمبي” في دورة الألعاب الآسيوية

اتحاد الكرة يسعى لتنظيم 40 دورة تدريبية مختلفة

بغداد ـ الصباح الجديد:

نفى اتحاد الكرة، أمس الثلاثاء، أن تكون هناك نية لتغيير الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، مؤكدا أن المدرب حكيم شاكر باق على راس الجهاز الفني للمنتخب.

وقال عضو الاتحاد كامل زغير في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لن يشهد أي تغيير وفق ما يثار هنا وهناك”، مؤكدا أن “الجهاز الفني للمنتخب الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية في كويريا الجنوبية خلال آب المقبل، سيبقى كما هو في القائم المرسلة لدورة الألعاب”.

وأضاف زغير أن “المدرب حكيم شاكر باق على رأس الجهاز الفني للمنتخبإلى جانب قيادته الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في خليجي 22 في السعودية ونهائيات آسيا 2015 في استراليا”.

الى ذلك أعلن اتحاد الكرة، أمس، عن تقديم طلب للاتحاد الآسيوي لتنظيم 40 دورة تدريبية مختلفة، مبينا أن ذلك جاء بناء على توجيه الاتحاد الآسيوي بإرسال طلبات إقامة الدورات.

وقال مقرر اللجنة الفنية في الاتحاد كريم فرحان، إن “الاتحاد العراقي أرسل طلبا لنظيره الآسيوي يتضمن الرغبة بإقامة 40 دورة تدريبية مختلفة في عام 2015″، مبينا أن “الاتحاد السابق سبق وأن طلب إقامة نحو 46 دورة في عم 2014 لكن لم تحصل الموافقة”.

وأضاف فرحان أن “طلب الاتحاد جاء في ضوء مخاطبة الاتحاد الآسيوي للاتحادات الوطنية بإرسال طلبات تنظيم الدورات التدريبية”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة