ظافر العابدين يطل على جمهوره في رمضان المقبل بمسلسلين

القاهرة – ايمن عبد العظيم:
منذ ان دخل السينما المصرية وأصبح ظافر العابدين حديث الجمهور، لما يمتلكه من وسامة، وجاذبية، وموهبة فنية عالية، ومن ثم، ما عرفه الجمهور عن خلفيته الثقافية، والفنية، المتمثلة بوصفه ممثل عالمي، فقد شارك في افلام فرنسية، وبريطانية، اضافة الى مسلسل من عدة مواسم بعنوان “دريم تيم” وكان يلعب دور لاعب كرة قدم فرنسي، وكان العابدين بالفعل يلعب كرة القدم قبل اعتزاله مبكرا.
اليوم أصبح العابدين رقما صعبا في الدراما التلفزيونية العربية، وها هو يتهيأ لإطلالة من خلال مسلسلين دراميين خلال شهر رمضان المقبل، الاول بعنوان “حلاوة الدنيا”، وتلعب دور البطولة معه الفنانة التونسية هند صبري، والعمل الثاني هو “كراميل”، الى جانب ماغي بو غضن، وكارمن لبس.
حلاوة الدنيا مأخوذ من دراما اسبانية، وكتب لها السيناريو والحوار عدة كتاب بإشراف السيناريست تامر حبيب، وهو من اخراج حسين المنباوي، يشارك العابدين المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم حنان مطاوع، وانوشكا، ورجاء جداوي، وعايدة رياض، وغيرهم.
اما كراميل فهو عمل سوري لبناني، من تأليف مازن طه، واخراج ايلي حبيب، ويشارك في بطولته اضافة الى العابدين، ولبس، جيسي عبدو، وبيار داغر، وتدور احداثه في إطار كوميدي ورومانسي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة