الأخبار العاجلة

نفط ذي قار وبتروناس الماليزية يحتفلون بافتتاح مدرسة لـ (120) طالباً

بحضور ممثلين ووجهاء عن المحافظة
ذي قار ـ الصباح الجديد:
احتفل ممثلو شركة نفط ذي قار والحكومة المحلية في محافظة ذي قار وشركة بتروناس العراق المشغل لحقل الغراف النفطي بفعاليات افتتاح مدرسة ال ابراهيم في منطقة الغراف.
وتعد مدرسة بقية العترة الابتدائية التي تقع في محافظة ذي قار ـ قضاء الرفاعي ضمن نطاق حقل الغراف النفطي/ قرية آل ابراهيم احد المشاريع التي تم انجازها مؤخرا بالعمل المشترك بين شركة بتروناس وشركة نفط ذي قار وأهالي المنطقة وشيخ عشيرة آل ابراهيم الشيخ عبد الحسين محمد.
والمشروع الذي يعد أحد أهم المشاريع التي تعكف على انجازها شركة بتروناس في منطقة الغراف الاستثمارية يدخل في نطاق تطوير المجتمع المحلي والاسهام في الجديّ في بناء مرافق خدمية تأتي بالفائدة على أبناء مدينة الناصرية والمحافظة عموماً.
انجز المشروع الذي استغرق انجازه مدة سنة و٨ اشهر على بناء ستة صفوف لاستيعاب لأكثر من 120 طالب ومرافق صحية وملحقات ادارة المدرسة مع تبليط الساحة بالكونكريت.
وعلى هامش الاحتفال قال مدير عمليات حقل الغراف السيد شاهريزال جاسماني: “الحمد لله.. هذا عهد حقيقي لالتزامنا جميعاً في شركة بتروناس بالارتباط بالمجتمع هنا في حقل الغراف على أية طريقة فضلى كي نحتفل بوحدة هذه الصداقة وتعليم قادة المستقبل هنا في هذه المدرسة”.
حضر الاحتفال كل من السادة قائممقام قضاء الرفاعي جمال مسير ومدير شركة نفط ذي قار علي وارد ومدير تربية الرفاعي احمد خليل والشيخ محمد شيخ عشيرة آل ابراهيم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة