الأخبار العاجلة

دي روسي: أريد الفوز بأي شيء مع الذئاب

روما يوجه بوصلته نحو إنجلترا
روما ـ وكالات:

يرغب دانييلي دي روسي، نجم نادي روما، في التتويج بأي شيء مع فريقه الإيطالي، خلال الموسم الكروي الجديد.
وقال دي روسي، في تصريحات أبرزها موقع كالتشيو ميركاتو «هل سيكون آخر مواسمي مع روما؟ لقد أجبت على هذا السؤال قبل عامين، وقلت إن عليّ التركيز لتحقيق موسم رائع مع الفريق، ثم تقييمه».
وتابع «في الوقت الحالي، أريد الظهور بشكل جيد في الموسم الجديد، والفوز بأي شيء بقميص الذئاب».
وأضاف «قلت دائمًا أن اللعب في الدوري الأمريكي للمحترفين، أمر محبب لي، لكن لدي سنة أمامي، ثم سأفكر في الأمر».
علق دانييلي دي روسي، قائد فريق روما، على انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى صفوف نادي يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال دي روسي، في تصريحات نشرتها شبكة «بريميوم سبورت» الإيطالية: «رونالدو هو واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ، لكن في كرة القدم ليس هناك شيئًا محسومًا».وأضاف: «ما رأيناه في بطولة كأس العالم الماضية في روسيا، يجعلنا نستطيع البدء من الصفر».
وتابع: «أحلم منذ 18 عامًا بتحقيق إنجاز كبير لفريق روما، وهذا أمر سهل قوله لكن صعب فعله، خاصة أن الفرق المنافسة تحسنت عن الموسم الماضي».وواصل «أعرف إيزيبيو دي فرانشيسكو منذ أن كنت في عمر الـ18 عامًا، إنه يمتلك فكرًا مميزًا ويرغب في نقله إلى الفريق».وأتم: «أثق في قدرات دي فرانشيسكو على تحقيق تطور كبير في الموسم الثاني له مع روما».
ويرى دانييلي دي روسي، نجم روما، أن انضمام كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، سيعود بالفائدة على الدوري الإيطالي.وقال دي روسي، في تصريحات لقناة روما: «التعاقد مع رونالدو يعد ميزة للكرة الإيطالية، ولكن قبل كل شيء يوفنتوس هو من وقع معه».
وأضاف: «اليوفي سيبدأ الموسم متقدمًا بخطوتين أو ثلاث، فالفوز بالدوري الإيطالي 7 مرات على التوالي، يعني أن الأمور تسير على ما يرام، إنهم يحتلون المسابقة».
وتابع: «كما أن شراء واحد من أفضل لاعبي العالم، يعني تحقيق هدف أكبر، ولكن رونالدو في حاجة للتكيف مع الفريق، وكذلك الفريق في حاجة للتكيف معه».وواصل: «لم يحسم شيء بعد، حتى وإن كان اليوفي يملك فرصة أفضل من الجميع».
وأتم: «مع رونالدو الآن، سيكون دوري الأبطال هدف يوفنتوس، ولكن ليس هناك ضامن بأنهم سيفوزن في أوروبا أو الدوري الإيطالي بالموسم الجديد».
ويسعى نادي روما الإيطالي، لتعزيز صفوفه بصفقات جديدة ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وأكدت صحيفة «ذا صن»، أن النادي الإيطالي يسعى للتعاقد مع الكيني فيكتور وانياما، لاعب توتنهام الإنجليزي، لتعزيز صفوف الذئاب، خلال الميركاتو الجاري.
وأوضحت الصحيفة، أن روما وجه بوصلته للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعقد المفاوضات مع الفرنسي ستيفن نزونزي، نجم إشبيلية الإسباني.وذكرت الصحيفة، أن وانياما، البالغ من العمر 27 عامًا، لم يشارك بشكل مستمر مع السبيرز في الموسم الماضي، لكن روما يريد الاستعانة بخدماته، لتعزيز صفوف الفريق.
وأشارت إلى أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، يعاني من نقص اللاعبين في خط الوسط، حيث لم يبرم النادي، أي صفقات في الميركاتو الجاري.
دعا دييجو بيروتي، لاعب روما الإيطالي، نجم ميلان، للانضمام لصفوف ذئاب العاصمة، خلال فترة الانتقالات الجارية.
وذكرت شبكة «سبورت ميدياست»، أن دييجو بيروتي، لاعب روما، طلب من جماهيره عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، طرح الأسئلة عليه، ليرد سوسو، نجم ميلان، قائلاً: «كف عن هذه اللعبة، أنت لديك طفلين».وأضافت الشبكة أن بيروتي رد قائلاً: «تعال والعب معي في روما».
يذكر أن تقارير عديدة خلال الفترة الماضية، أكدت رغبة الجيالوروسي في التعاقد مع سوسو خلال الميركاتو الجاري، إلا أن ميلان يتمسك ببقاء اللاعب.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة