الأخبار العاجلة

نيمار في مرمى سخرية مواقع التواصل الإجتماعي

موسكو ـ وكالات:
تعرض نيمار جونيور، نجم منتخب البرازيل، لسخرية بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره بقصة شعر، غير معهودة، خلال مواجهة سويسرا، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.
وانتهت المباراة التي أقيمت بين المنتخبين، الأحد الماضي، بالتعادل الإيجابي 1-1، مما أحبط عشاق السامبا، الذين كانوا ينتظرون بداية قوية للفريق، في العرس العالمي.
وقام بعض رواد موقع تويتر، بعقد مقارنة، بين شعر نيمار، والمعكرونة الإسباجيتي، فيما قال البعض إن شعره أشبه بالقش.. وكتب أحد المتابعين على تويتر “هل شعر نيمار مر عبر الحجر الصحي قبل دخوله إلى روسيا أم لا؟”.. وغرد آخر قائلًا “مارسيلو تحدث مع نيمار حول حب الذات وارتدى شعره الحقيقي”، في إشارة إلى نجم ريال مدريد، والمعروف بقصة شعره الغريبة.
ولعل تسريحات الشعر الملفتة للاعبين، ليست بالشيء الجديد، بالعودة إلى بوبي تشارلتون في مونديال 1966، وكارلوس فالديراما في مونديال 1998، ورونالدو في مونديال 2002، لكن هؤلاء لم يعانوا من السخرية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث لم تكن هذه التكنولوجيا، موجودة في عهدهم.
ورد نيمار، على منتقديه عبر شبكة إنستجرام، حيث نشر صورة له، وهو يجلس في صالون للحلاقة، بينما كان يغسل شعره وينظر إلى الكاميرا، ويضع أصبع على شفتيه، مع مطالبة الجميع بالسكوت.
ووفقا لصحيفة “سود دويتشه تسيتونج”، فإن نيمار لديه مصفف شعر خاص، وقد سافر معه إلى روستوف، السبت الماضي، من أجل تصفيف شعره.. وتغير شكل نيمار عبر السنين، عبر اتباع قصات شعر متغيرة كل فترة.. وقال أودو والز، مصفف الشعر في برلين “قصة شعره ذكية، إنها جاذبة للعين، أي شخص من حقه يفعل ما يشاء”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة