الأخبار العاجلة

«فوزنياكي» تواصل حملتها في مدريد المفتوحة

مدريد ـ وكالات:
تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي، المصنفة الثانية عالميا، لدور الستة عشر لبطولة مدريد المفتوحة للتنس، بعد أن تخطت عقبة الأسترالية آشلي بارتي، وفازت عليها 6-2 و4-6 و6-4.
وكادت فوزنياكي أن تتجرع الهزيمة، بعد أن تأخرت في المجموعة الثالثة 4-2، لكنها انتفضت لتنتزع الأشواط الأربعة الأخيرة، لتضمن الفوز والتأهل للدور التالي.
وخسرت بارتي (22 عاما) في نهاية المطاف، بسبب ضرباتها الأرضية في المراحل الحاسمة من اللقاء، الذي أنهته بعدما ارتكبت 54 خطأ سهلا. وستواجه فوزنياكي في الدور التالي الهولندية كيكي بيرتنز، التي بلغت الدور قبل النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة، والتي تأهلت بعد فوزها 6-1 و6-4 على اللاتفية أنستاسيا سيفاستوفا، المصنفة 15، في الدور الثاني.
واكتسبت عودة ماريا شارابوفا، المصنفة الأولى على العالم سابقا، للملاعب الرملية المزيد من الزخم، بعد تخطيها لمجموعة أولى متوترة، لتتغلب على الرومانية إيرينا بيجو 7-5 و6-1.
ونجحت الروسية البالغة من العمر 31 عاما، والتي تخوض البطولة بعد أربع هزائم متتالية، في تعديل تأخرها 3-1 لتفوز بالمجموعة الافتتاحية، بفضل ضربة أمامية قوية.. ونجحت شارابوفا في إحراز 20 من بين آخر 22 نقطة في اللقاء، لتضمن التأهل لدور الستة عشر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة