الأخبار العاجلة

ديانا حداد وعيضة المنهالي بـ”دويتو”

الصباح الجديد – وكالات:
احتفلت الفنانة ديانا حداد باليوبيل الذهبي لتأسيس نادي الفجيرة الرياضي، وقدمت ثلاث أغنيات في وصلتها الغنائية منها “دويتو” حماسية رياضية جديدة مع الفنان الإماراتي عيضة المنهالي.
وشكل الدويتو مفاجأة الحفل، الذي أقيم في ستاد الفجيرة الدولي بعد المباراة الاحتفالية التي جمعت نادي الفجيرة الإماراتي لكرة القدم ونادي الأهلي المصري.
وحملت “الدويتو” عنوان “حصن الذيابة” من كلمات الشاعر علي الخوار والحان الفنان فايز السعيد وتوزيع محمد صالح، كما قدمت خلال الاحتفالية أغنيتها “حبيبي مصري” التي تفاعل معها الجمهور في الاستاد وبخاصة جمهور النادي الأهلي، ثم أتبعتها بأغنيتها “بالراحة عليا” ذات اللحن والإيقاع الخليجي، ناقلة أجواء الحفل الى أجواء صاخبة فرحة بالحدث.
وشارك في هذا الحفل الذي أعدته وأخرجته الإماراتية نهلة الفهد، وبإشراف ومتابعة المنتج حلمي بشير، كل من الفنان عيضة المنهالي، والفنان المصري تامر حسني، والفنان الفلسطيني محمد عساف، والفنانة المصرية كارمن سليمان، حيث التقى الجميع في الكواليس، وتبادلوا الأحاديث واللقاءات الصحفية مع أهل الصحافة والإعلام الفني والرياضي الحاضرة لنقل الحدث.
يذكر أن الفنانة ديانا حداد قد حضرت إلى إمارة الفجيرة للاحتفال مع النادي بمرور خمسين عاماً على تأسيسه، قادمة من المملكة المغربية بعد أن حلت ضيفة شرف في مهرجان “قفطان مازاغان 2018” لصالح جمعية الأيادي البيض الخيرية، وقدمت أغنيتين خلال الحفل “لافيستا” ذات الايقاع المغربي العالمي، وأغنية “تؤبر قلبي” ذات اللحن اللبناني، وذلك في منتجع مازاغان في مدينة الجديدة المغربية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة