الأخبار العاجلة

تكريم الفنانة سهير المرشدي

الصباح الجديد – وكالات:
كرمت إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة المصرية، الفنانة سهير المرشدي، في حفل أقيم على خشبة المسرح القومي.
وقالت وزير الثقافة أنها سعيدة بوجودها وسط قامات “عظيمة” يقومون بتشكيل تاريخ الفن وأعطوا من أعماقهم لإثراء الحالة الفنية، ساردة قصتها مع الفنانة سهير التي طالما حلمت بأن تقابلها في يوم من الأيام.
وأعربت الفنانة المرشدي عن سعادتها بالتكريم، موضحًة أن رقم سبعة أصبح له دلالة خاصة له، خاصة أنه يوم تكريمها، وأن هناك سيدات قمن بتكريمها في ذلك اليوم، أولهن الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، إضافة إلى وزيرة الإعلام السابق، والدكتورة نادية هجرس ، وابنتها حنان، ووالدتها، وبالتزامن مع يوم المرأة العالمي، وأن هذا الرقم نفسه يرمز لعلامة النصر بمصر والتي تهديه لمصر، لذا أصبح اليوم يحمل ذكرى جيدة لها.
بدأ الاحتفال بعرض فيلم تسجيلي عن الفنانة ومسيرة حياتها الفنية، وكلمات عنها من المخرج خالد جلال، والكاتبة سكينة فؤاد، ساردة عدد من أعمال الفنانة، وآخرين، لافتين الى التاريخ المشرف الذي قدمته الفنانة التي عبرت عن حزنها وقت استشهاد شقيقها واعتبرته فداء للوطن.
وقال المخرج خالد جلال، أنه طالما حلم أن يعمل مع فنانات كبيرات، منهن الراحلة سناء جميل، وسميحة أيوب، وسهير المرشدي، التي اختصها بأن يتمنى تحقيق حلمه معها ليكون لقاء السحاب.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة