الأخبار العاجلة

المسابقات تستأنف 17 الممتاز.. الخميس

غدا.. 12 مباراة في الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى البغدادي
بغداد ـ الصباح الجديد:
تستأنف مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم باقامة 3 مباريات في اطار الجولة 17 من المرحلة الاولى، اعلنت ذلك لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المركزي، وقال مدير اللجنة شهاب أحمد، ان الجولة 17 تنطلق الخميس الموافق 1 من شهر آذار المقبل باجراء 3 مباريات، ففي ملعب الشعب الدولي تقام مباراة فريقي الطلبة ونفط الجنوب، وفي ملعب عفك تجرى مباراة الديوانية والبحري، فيما تقام في ملعب التاجي مباراة فريقي الحسين والجوية.
واشار احمد إلى ان يوم الجمعة سيشهد اقامة 5 مباريات، ففي ملعب الشعب يتواجه الوراء وأمانة بغداد فيما يضيف ملعب كربلاء لقاء اهل الدار بضيوفهم فريق زاخو، ويلاقي فريق الميناء جاره نفط ميسان في ملعب المدينة الرياضية، اما مباراة النفط ونفط الوسط فتقام في ملعب الصناعة، وفي ملعب التاجي تجرى مباراة الكهرباء والحدود.
واوضح ان يوم السبت سيشهد اختتام الجولة باجراء مباراتين، ففي ملعب السماوة يلعب السماوة والنجف، وفي ملعب الصناعة تقام مباراة الصناعات الكهربائية والشرطة.
يشار إلى ان فريق الزوراء يتصدر ترتيب الدوري وله 40 نقطة، يليه الشرطة وله 38 نقطة، فالقوة الجوية ثالثا وله 31 نقطة.
من جانب اخر، تقام يوم غدٍ الثلاثاء 12 مباراة لحساب الجولة الثالثة من المرحلة الاولى لدوري الدرجة الاولى/ بغداد، ففي المجموعة الاولى، تقام مباراة السكك والاتصالات في ملعب السكك ويلتقي في ملعب جسر ديالى يلتقي اهل الدار وفريق الجيش، فيما يصيف ملعب منتدى الغزالية مباراة فريق المشاهدة والشعلة، ويتواجه في ملعب الصليخ فريقي الجنسية والمحمودية.
ولحساب المجموعة الثانية يلتقي غداً، الأثير والمهندسين في ملعب الاعراس/ زيد، وفي ملعب منتدى البياع يتواجه الشباب والعدالة، ويلعب السياحة في ملعبه امام فريق العربي، في حين تقام يوم بعد غدٍ الاربعاء في المجموعة ذاتها مباراة الحرية والنصر والسلام في ملعب الغزالية، وحصل فريق الصليخ على انتظار. اما مباريات المجموعة الثالثة فتشهد غدٍ اقامة مباراتين، الأولى في ملعب ابو غريب الذي يضيف منافسع فريق حيفا، ويتواجه الطارمية امام بلادي في ملعب الاول، اما بعد غدٍ الاربعاء، فتجرى في المجموعة ذاتها مباراتين، في ملعب الأعراس/ زيد، يلتقي الدفاع المدني وآليات الشرطة، وفي ملعب جسر ديالى يتواجه فريقي المدائن والديوان، وحصل فريق الصناعة على انتظار في هذا الدور.
وفي المجموعة الرابعة، تقام غدٍ ثلاث مباريات، فريقا شباب العدال والمصلحة يلتقيان في ملعب الجولان، ويضيف ملعب الكاظمية لقاء أهل الدار بفريق الأسكان، ويتواجه المصافي وشباب العمل في ملعب المصافي، ويلعب الاربعاء فريقا الخطوط والتاجي في ملعب الاول وحصل فريق الرصافة على انتظار.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة