الأخبار العاجلة

معد عراك ينضم الى الموهوبين بالكرة الطائرة

بغداد ـ الصباح الجديد:
انضم المدرب معد عراك إلى الملاك التدريبي للمركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بالكرة الطائرة، واوضح عراك إلى انه حاز على ثقة مدير المركز الوطني، زميله السابق علاء شاكر، حيث التحق بتدريب الموهوبين الجدد، مبينا إلى انه بدأ تدريبات على تعليم الواعدين لخمس نقاط تعد الأساس في الكرة الطائرة وهي ( المناولة من الاعلى والمناولة من الأسفل والأرسال والتوصيل والدفاع).
وقال ان الصغار هم الاساس للعبة مستقبلاً، ولا سيما في ضوء توفر مقومات النجاح من قاعة حديثة وتجهيزات متكاملة وملاكات إدارية وتدريبية حريصة على تطوير قدرات الموهوبين.
واشار إلى تجربته السابقة مشرفا على فرق الفئات العمرية بناديي دهوك والبيشمركة أسهمت في اطلاعه على واقع حال الفرق الواعدة، وبالتالي كيفية التعامل معها من أجل الارتقاء بمؤهلاتها الفنية واعدادها بالطرق الصحيحة.
وقال انه امضى نحو 7 سنوات في العمل التدريبي بين التدريب والأشراف على أندية دهوك وبروسك والبيشمركة في رحلته الشمالية.
واستذكر عراك، رحلته لاعباً ومدرباً بالكرة الطائرة، مبينا انها بدأت في أندية القوة الجوية والجيش والسلام، ثم لعب للمنتخب الوطني بمركز اللاعب المعد، واعتزل اللعب عام 1997، اشرف على تدريبه في رحلته لاعبا، المدربون كاظم محسن وعبد الزهرة شناتي وعلي يوسف واحمد حسين وقحطان حسين وعامر الزبيدي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة