الأخبار العاجلة

«الأولمبية» تدعم منتخب السلة

بغداد ـ رحيم الدراجي
أكد امين عام اللجنة الاولمبية الوطنية، حيدر حسين علي، دعم المكتب التنفيذي لمنتخبنا الوطني لكرة السلة الذي تنتظره مباراتان برسم التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس العالم .
وقال علي، خلال استقباله رئيس واعضاء اتحاد كرة السلة: ان اللجنة الاولمبية تضع كل ثقتها بلاعبي منتخبنا الوطني، وهو يخوض المواجهات المهمة بإيران في الثاني والعشرين من الشهر الجاري ضد نظيره القطري، تليها مواجهة اصحاب الارض نظيره الايراني في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، على تحقيق نتائج ايجابية تضمن تأهل لاعبينا الى نهائيات كاس العالم المقبلة .
من جانبه، قدم رئيس اتحاد السلة، الدكتور حسين العميدي، الشكر والتقدير الى امين عام اللجنة الاولمبية ورئيسها واعضاء المكتب التنفيذي نيابة عن اتحاد كرة السلة لحسن الاستقبال والدعم للاتحاد ومنتخبنا الوطني بكرة السلة الذي تنتظره مواجهات عالية المستوى برسم التصفيات المؤهلة لكاس العالم ضد المنتخبين القطري والايراني هذا الشهر.
يذكر ان منتخبنا السلوي قد غادر، أمس الاثنين، الى تركيا للدخول في معسكر تدريبي يمتد لغاية 20 من شهر شباط الجاري يخوض خلاله مواجهات تحضيرية عدة مع منتخبات السعودية وعمان والاردن، وكذلك مع فرق تركية، بغية الوصول الى قمة التحضير للمباراتين الرسميتين.

* إعلام اللجنة الأولمبية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة