الأخبار العاجلة

صلاح وتريزيجيه الأبرز في جولة مميزة للمحترفين المصريين

العواصم ـ وكالات:
عاش اللاعبون المصريون المحترفون خارج البلاد، يوماً سعيداً بعد أن تألقوا في مباريات الأحد بشكل لافت، ليستمر مسلسل الأداء الرائع للطيور المهاجرة المصرية.
وكالعادة تصدر المشهد النجم محمد صلاح، هداف ليفربول ومنتخب الفراعنة، بعد أن سجل ثنائية في مرمى توتنهام خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما على ملعب «أنفيلد» بالجولة الـ 26 للدوري الإنجليزي.
صلاح رفع رصيد أهدافه إلى 21 هدفاً في البريمييرليج، بجانب أنه نال هتافات مدوية من جانب مشجعي ليفربول الذين يثبت لهم كل يوم أنه نجم الشباك في صفوف الريدز.
لم يكن صلاح وحده الذي سجل ثنائية في مباريات الأحد على مستوى اللاعبين المصريين خارج البلاد، فلاعب الوسط محمود حسن الشهير بـ»تريزيجيه» سجل هدفين في مباراة فريقه قاسم باشا أمام بلدية آكهيسار بالدوري التركي ليرفع رصيده إلى 6 أهداف بالموسم الحالي.
وشارك عمرو وردة مهاجم المنتخب المصري في لقاء فريقه أتروميتوس أمام لاميا بالدوري اليوناني، وظهر بمستوى طيب بينما لعب أحمد سيد «زيزو» كبديل مع فريقه موريرينسي أمام تونديلا في الدوري البرتغالي في آخر 16 دقيقة وفاز فريقه بنتيجة 2-1.
وشهد الدوري السعودي الظهور الأول للاعب عمرو بركات المعار من النادي الأهلي المصري للشباب، وشارك كبديل في مباراة فريقه أمام الرائد بعد مرور 65 دقيقة.
وشارك أيضاً محمود عبد الرازق شيكابالا مع الرائد كبديل بعد مرور 74 دقيقة، بينما شهد ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف مشاركة محمود عبد المنعم كهربا مع الاتحاد خلال المباراة حتى نهايتها، بينما شارك مؤمن زكريا مع الأهلي بعد مرور 68 دقيقة من عمر المباراة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة